لا عيدية للسيسي هذا الفطر | شبكة الحدود Skip to content

لا عيدية للسيسي هذا الفطر

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

أعرب البنتاجون، بصفته المركز السياسي الذي يحكم المجرات والأكوان أجمع، أن “لن ينال السيسي عيدية هذا الفطر، إذ أنه معاقب بسبب ما يحدث من “قمع” “للإخوان” “المسلمين” في “مصر” هذه الأيام”. وستتلقى إسرائيل عيدية كبيرة هذا الفطر، كما في كل يوم، على الرغم من عدم صيامها في رمضان. ويعتبر إلغاء تسليم الطائرات ف ١٦ إلى الجيش المصري ضربة قاسمة له وستغير موازين القوى في المنطقة لصالح إسرائيل لأول مرة لو كان في نية الجيش المصري الدخول في أية حرب على الإطلاق.

وسادت أجواء من الحزن والتشاؤم في أوسط الجيش المصري اثر صدور الخبر. حيث تعتبر الطائرات المقاتلة ذات أهمية قصوى في صفوف القوات المسلحة المصرية، إذ كانت هي الأساس في الإنتصارات المتعددة التي حققها الجيش المصري في الأعوام ٤٨ و٦٧ و٧٣. ويذكر من هذه الحروب إنتصار عام ٦٧ حيث حققت المقاتلات المصرية نتائج ومكاسب واضحة على الأرض، من الأرض، دون حاجة معظمها للطيران من أساسه.

ولاقى هذا القرار استحساناً كبيراً في صفوف جماعة الإخوان المسلمين. وقد علق عليه أحد كبار قيادي الجماعة في المعادي قائلاً: “هذا القرار يوضح التمسك الأمريكي بخيار الجماعة في مصر، وقد جنب البلاد نتائج كارثية، إذ لم تكن طائرات ال ف ١٦ لتصمد أمام الطيور الأبابيل التي كان من المتوقع أن يستدعيها مرشد الجماعة اليوم [الجمعة]”.

 

وقعت على الأرض ضحكاً
ضحكت دون أن أقع على الأرض
مؤلم
إبداع
تجاوزت الحدود
غبي
المذكور أعلاه

مياه الديسي، نعمة أم نقمة؟

image_post

أدخل المواطن ظ. ء. إبنه “ثمين” البارحة إلى أحد مستشفيات الشميساني بعد أن ظهرت عليه أعراض غريبة. وبمجرد وصوله إلى قسم الطوارئ، أطلق الطفل ثمين صرخة أيقظت حي الشميساني كاملا، وبعد لحظات، خرج جناحان من ظهر الطفل، وطار محلقا إلى مكان مجهول. وما زالت السلطات تبحث عنه حتى الآن.

تأتي هذه الواقعة كمفاجأة، إذ لم تتوقع الحكومة الأردنية بدء ظهور نتائج المشروع على المواطنين بهذه السرعة. وتعتبر هذه الحادثة الخامسة من نوعها منذ بدء ضخ الإشعاعات النووية إلى منازل المواطنين عن طريق الماء. وقد تحول طفلان إلى رجال عنكبوتيين وطفل آخر إلى عملاق الأسبوع الماضي.

وتعمل الحكومة الآن على زيادة نسبة الإشعاعات في المياه التي تصل إلى بيوت المواطنين ضمن مشروعها لتحويل الشعب إلى مجموعة من الأبطال الخارقين. يأتي هذا المشروع في إطار تعزيز الأمن والأمان في البلاد، وخلق جيش قوي من المتحولين بفعل الإشعاعات النووية بهدف السيطرة على العالم.

 

صورة جماعية التقطت مؤخرا للشعب الأردني
صورة جماعية التقطت مؤخرا للشعب الأردني

 

إذا الشعب يوماً أراد الحياة

Image

Loading ... Loading ...

منوعات

إقرأ مقالًا عشوائيًا

عاجل: تسريبات لصور تنذر بتصعيد على الأرض

image_post

عاجل: خاص وحصري (صور) علمت وكالة الحدود من مصادر موثوقة أن جهات معينة تخطط لأعمال مشبوهة في أماكن فضلت عدم الكشف عنها.

وأكّد لنا شاهد عيان، نتحفظ على ذكر اسمه لأسباب تتعلق بسلامته الشخصية، أنّه شاهد في وقت سابق ما ينذر بتصعيد على الأرض، كما أنّه زودنا بصور حصرية من مكان الحدث.

وفي تعليقه على الخبر والصور المسربة، وضح مسؤول أمني رفيع المستوى لوكالة الحدود أن “مجموعات عدة مدعومة من أطراف معروفة كانت وما زالت تخطط في الظلام وتحيك المؤامرات مستهدفة أمننا ومنجزاتنا”.

ويرى مراقبون أن هذا التطور الخطير يأتي متزامنا مع تصريحات أطلقها سياسيون محسوبين على تيار محدد تهدف إلى زيادة التوتر والاستقطاب في الشارع تمهيدا لما هو قادم. وأضاف المراقبون أن ما يجري لا يمكن النظر إليه بمعزل عما تمر به منطقتنا في ظل الأجواء الإقليمية والدولية الراهنة.