مورينيو يوافق على عرض لتدريب نادي الزمالك المصري بعد إقالته | شبكة الحدود

مورينيو يوافق على عرض لتدريب نادي الزمالك المصري بعد إقالته

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

أعلن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مساء البارحة عن قبوله عرضاً لتدريب فريق الزمالك المصري،

بعد أن  أصبح عاطلاً عن العمل بسبب إقالته من تشيلسي، حيث اقتنص رئيس النادي والسياسي المحنك مرتضى منصور هذه الفرصة الثمينة لممارسة هواياته في تبديل المدربين واللاعبين، وتوظيف مهارات مورينيو في الغضب على الحكّام واللاعبين ومشجعي نادي الأهلي والمتابعين والظروف الجوية.

من جانبه قال مورينيو أن فشل لاعبي فريق تشيلسي في فهم توجيهاته وتلميحاته بلغة العيون، وتسببهم بإقالته كمدرب وقائد ونجم ساطع، أتاح له فرصة العمل مع فريق لم يكن ليحلم بتدريبه في حياته، مؤكداً إصراره وثقته وصول لاعبي الزمالك لمنافسة فريق الأهلي في يوم من الأيام.

ولم يحدد مورينيو  موعد هذا اليوم.

يذكر أن باقة قنوات الجزيرة الرياضية عرضت شراء حقوق عرض استقالات وإقالات وتعيينات مورينيو نظراً للاقبال المتزايد على أخباره. إلا أن المتحدث باسم مورينيو أكّد أنه ما زال بانتظار عروض أخرى من قنوات الميادين وروسيا اليوم.

وقعت على الأرض ضحكاً
ضحكت دون أن أقع على الأرض
مؤلم
إبداع
تجاوزت الحدود
غبي
المذكور أعلاه

حملة مقاطعة للبضائع الأجنبية تترك أنصارها بدون ملابس

image_post

دعا مدير جمعية مقاطعة منتجات الدول المعادية “جممدم” الناس بأن يتخلصوا من أي أثر للدول الاستعمارية الإمبريالية الرأسمالية الاشتراكية الكافرة.

و شملت الدعوة جميع الاكتشافات والاختراعات والبدع المعاصرة كالأجهزة الكهربائية والإلكترونية والسيارات والملابس والأحذية والأغذية والأدوية، وجميع الصناعات المحلية التي استعانت بمواد أجنبية في منتجاتها، باعتبارها تسويقاً واستهلاكاً خفياً لمنتجات الأعداء.

واكتشف  أنصار الجمعية لدى إطلاقهم للدعوة أن الدول “المعادية” ساهمت بإنتاج كل ما يحيط بهم، بما في ذلك شخصياتهم، وهو ما دفعهم للتخلي عن جميع ممتلكاتهم والذهاب للعيش في الصحارى والغابات والكهوف أسوة بالرجل البدائي، الرمز الوحيد المتبقي للنضال والصمود والاستقلالية.

من جانبه، أعلم مدير الجمعية وسائل الإعلام عن وجود بدائل محليّة لجميع المنتجات التجارية والمساعدات الإنسانية الأجنبية، مؤكّداً توزيع الجمعية أوراق شجر على المناضلين لستر عوراتهم، إضافة لتنظيمها دورات تعليمية في فنون الرعي بالأعشاب البرية وصيد الحيوانات والطيور والسحالي التي تعد مصادر غذاء غنية بالبروتين، بديلاً عن وجبات ماكدونالدز القيّمة.

ويتوقع أن تكون هذه التصريحات أخر ما سيدلي به مدير الجمعية، لرفضه من الآن فصاعداً، تصويره أو تسجيل صوته بكاميرات ومايكروفونات أجنبية الصنع.

إذا الشعب يوماً أراد الحياة

Image

Loading ... Loading ...

منوعات

إقرأ مقالًا عشوائيًا

أكثر المواقف كوميدية لهذا العام: شاب يتقدم لوظيفة دون واسطة

image_post

أقدم الشاب المكافح والطموح ط.ب.ل الأسبوع الماضي على التقدّم بشجاعة لوظيفة في إحدى الشركات، دون استخدام أي نوع من الواسطة. وكان الشاب قد أعلن عزمه التقدم لوظيفة بالاعتماد على مؤهلاته العلمية وأخلاقه فقط لا غير، وهو ما أثار موجة عارمة من الضحك والسّخرية من حوله.

إلّا أنّ الشاب ط.ب.ل. لم يكترث بطبيعة الحال، ومضى غير آبه بضحكات الاستهزاء من الأهل والأصدقاء وحارس العمارة وحبيبته السابقة وأطفال الحارة، كما تجاهل النظرات والابتسامات المتهكمة لموظفي الشركة والمدير، وسكرتيرة المدير.

وفوجئ الشاب بتوظيف شخص آخر غيره يحمل شهادة محو الأمية، دون أن تتكلف الشركة عناء إبلاغه بأن  سيرته الذاتية والشخصية ومؤهلاته وأخلاقه قد استقرّوا جميعاً في سلّة المهملات.

وأكّد الشاب ط.ب.ل. لمراسلنا أنه عرف متأخراً بأن أفراد هيئات مكافحة الفساد والواسطة والمحسوبيات هم أنفسهم توظّفوا بالواسطة والمحسوبيات، بعكس ما تروّج له وسائل الإعلام الرسميّة المرخّصة والمغرضة، والتي تروّج لأشياء دخيلة علينا مثل مكافحة الفساد وتحسين الاقتصاد وتخفيض نسب البطالة.

يذكر أن مدير الشركة أخبر الشاب أن التقدم للزواج من ابنته أسهل من توظيفه دون مؤهّل الواسطة.