Skip to content

أردوغان يضيف صورته إلى العلم التركي بعد فوزه الأخير

أعلن مجلس إدارة البلاد التركية، عن تعديلات في هيئة العلم  التركي، لإضافة صورة الرئيس رجب طيب أردوغان، لأنّ سلطان السلاطين، حفيد العثمانيين وأتاتورك في آن معاً، صانع الخلافة العلمانية، بات الرمز الأعظم والأكبر لتركيا، وكان لا بد من حجز مكان له في صدّر العلم التركي، وتصغير باقي الرموز إلى زاوية العلم.

ولن تقتصر التعديلات على العلم، إذ سيتم زيادة ألف زنزانة إضافية الى جانب الألف غرفة في قصر أردوغان المنيف، وهو ما سيتيح له نظرة أكثر قرباً وشمولية على رعاياه في الأحزاب المعارضة، كما سيتمكن من تعليمهم كيف تكون الديمقراطية والحرية على أصولها.

وتأتي هذه التعديلات بعد أن قلب الإخوان الأتراك المسلمون صناديق الاقتراع على رؤوس معارضيهم، محققين فوزاً ساحقاً في الانتخابات التشريعية المبكّرة، والتي جرت بفضل أردوغان الذي يشجيع المشاركة المبكرة حال رغب الجميع بانتخابه.

وتبادل أردوغان التهاني مع نفسه ومع رئيس وزرائه بهذا النصر الذي وصفاه بالمؤزّر والمؤبّد، كما افتتح الإخوان العرب المسلمون محطّات سريّة لاستقبال التهاني في جميع أنحاء الوطن العربي باستثناء مصر، حيث يتوقّع المشجعون العرب أن يحرر أردوغان فلسطين والقدس والمحمّدين مرسي وبديع وبقية المساجين الذين ينتشرون في معتقلات الأنظمة العربية، نافين ادّعاءات خليفتهم بأنّه لا يكن العداء لإسرائيل.

وقعت على الأرض ضحكاً
ضحكت دون أن أقع على الأرض
مؤلم
إبداع
تجاوزت الحدود
غبي
المذكور أعلاه

بريطانيا تعد الفلسطينيين بإقامة مخيّمات لهم في الجنّة

image_post

عبّر وزير خارجية بريطانيا عن شعور الإنجليز بالخزيّ والندم على فعلة رئيس وزرائهم الأسبق، آرثر بلفور، بحق الفلسطينيين، قائلاً أن بلاده تعتزم التكفير عن ذنبها وتعويض الشعب الفلسطيني، عبر إقامة كيان خاص بهم في الجنّة يتضمن مخيّمات تتسع لهم جميعاً، بالإضافة لوكالة غوث وأطباء بلا حدود وكروت تموين وطوابير سردين وخبز ومنظمات حقوق إنسان وحماية مدنيين وصحفيين.

وحدّد السياسي المحنّك في رسالة إلى الرئيس الفلسطيني موعد إعلان هذا الكيان بالتزامن مع يوم القيامة، بعد أن يتنازل الفلسطينيون تدريجياً للإسرائيليين عن أرواحهم وأراضيهم وبيوتهم وحجارتهم بجميع أحجامها وسكاكينهم بأنواعها، إضافةً لتسليم تراثهم ووصفات إعداد المسخّن والكنافة والحمص والفلافل، تمهيداً للإنتقال الى الجنة، حيث لن يحتاج الفلسطينيون أياً من تلك الأدوات الخطرة أو الطعام المشبع بالدهون.

وحذّرت مصادر من عدم وصول الرسالة إلى الشعب الفلسطيني الذي توفّي معظم أبنائه وتبخّر من بقي منهم في ظروف غامضة، كما أخبَرَ وسطاء روحانيين الحكومة البريطانية بأن العالم الآخر يتمنى توقفها عن التبرع بأراض لا تملكها في الجنّة، وإن كان ما تبقّى من الشعب الفلسطيني يستحقّها.

إذا الشعب يوماً أراد الحياة

Image

Loading ... Loading ...

منوعات

إقرأ مقالًا عشوائيًا

صاروخ لقوات التحالف في سوريا يخطئ طريقه ويصيب هدفاً مقصوداً

image_post

أصاب صاروخ أطلقته طائرات إحدى التحالفات الكثيرة التي تود محاربة داعش في سوريا موكباً داعشياً بالفعل، مثيراً شكوك الجميع عن مصدر تلك الأسلحة التي تمكّنت من تحقيق هدفها.

وأسفر سقوط الصاروخ عن خدشٍ في طلاء إحدى سيارات التويوتا التي كانت في الموكب، كما هشّم زجاج ضوئها الأمامي وثقب إطارها، وكسر إظفر إصبع القدم اليمنى للسائق، وهو ما أعتبره التنظيم ثاني أخطر إصابة تصيب أحد مقاتليه بعد إصابة سابقة تعرض لها أحدهم وأدت الى نزيف أنفه إثر سقوطه عن الدرج.

وكان مجموعة مقاتلين ممن سئموا الجنس المتكرر في الحياة الدنيا قد عبّروا عن سعادتهم بهذه الحادثة النادرة، إذ إنّ استمرار قوات التحالف بإصابة الأراضي الخاوية عوضاً عنهم، سيحرمهم من تحقيق حلم الشهادة وبلوغ الجنّة والتمتع بحورياتها، أو إصابتهم، على الأقل، ببعض العطب والندب والجروح التي ستضاف كشهادات خبرة إلى سيرهم الذاتية لإثبات كفاءتهم كمجاهدين.

كما أبدى المجاهدون إستعدادهم الكامل للتعاون مع قوات التحالف لضمان تكرار حوادث وأخطاء مماثلة في المستقبل.