حمام السلام محشي بأغصان الزيتون على الطريقة الإسرائيلية | شبكة الحدود

حمام السلام محشي بأغصان الزيتون على الطريقة الإسرائيلية

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

سيدتي ربّة ربّ المنزل، نقدم لك هذه الطبخة من المطبخ المعجزة، المطبخ العظيم والخالد، المطبخ الذي لا يشبه طعامه أي طعام آخر، لأنه لم يطبخ فيه أي شيء من الأساس، إنه مطبخ السلام.

حمامات سلام - أبو مازن

المقادير، وكل شيء بمقدار:

حمامات سلام بيضاء من عند كشيش الحمام ومربيه الشهير والمعروف بكنية “أبو مازن”.

أغصان زيتون مكسّرة وغير يانعة.

حبات ليمون شديدة الحموضة.

مفاوضو سلام مخضرمون في بطولات السلام الماراثونية

عواصم أوروبية اسكندنافية تصلح للسياحة.

قرارات أممية منقوعة لفترات طويلة جداً.

شيف إسرائيلي ذو خلفية عسكرية وعنصرية.

طريقة التحضير ++١٨:

١- نبدأ التحضير بأخذ موافقات سفر من الشيف الإسرائيلي لوفد التفاوض المخضرم، حتى لا يتم إيقافهم على الحواجز وإرجاعهم من حيث أتوا أواعتقالهم.

٢- بعد أخذ موافقات السفروالتي يتم إعدادها قبل أسبوعين كي تنضج، نحجز غرفاً فندقية ٥ نجوم للوفد التفاوضي، ويستحسن إضافة بعض مراسم الإستقبال الرسمية لهم لتطرية نفوسهم.

٣-  يقوم كشيش ومربي الحمام المعروف جداً، بـ”أبو مازن”، بتطيير حمامات السلام بالجملة بإتجاه الشيف الإسرائيلي.

٤- يقوم الشيف الإسرائيلي بالقبض على حمامات السلام.

٥- يبدأ الشيف الإسرائيلي “بمعط” ريش حمامات السلام، ريشة ريشة، حتى تتعرى الحمامات كما يتعرّى الواقع، لتبدأ بعد ذلك المرحلة الأهم من طبخة السلام. ملاحظة: يستحسن إستخدام ريش حمامات السلام في صنع الوسادات لوفد التفاوض، لتساعدهم على النوم بهناء أثناء وقت انتظارهم الطويل خلال المفاوضات الماراثونية المتعبة.

٦- بعد أن يتم الشيف الإسرائيلي عملية نتف ريش الحمامات، يأخذ أغصان الزيتون التي كانت تحملها الحمامات في مناقيرها كرسالة سلام، ليبدأ بحشوها داخل أدبار الحمامات غصناً غصناً ودون إستخدام أي مطّريات. ملاحظة: يجب أن تجرى هذه العملية بعيداً عن أعين جماعات حقوق الحيوان أو الإنسان أو الجمادات أو ما شابه.

٧-  نقطّع حبات الليمون الحامضة جداً، ثم نبدأ بعصرها فوق رؤوس مفاوضي السلام المخضرمين لإضافة النكهة.

٨- تقدم حمامات السلام للمفاوضين “نيئة”، حيث لن يستخدم الشيف الإسرائيلي أياً من أدوات الطبخ كالطنجرة أو فرن الطهي أو المعالق أو الصحون كي لا تتسخ أواني المطبخ، ويستحسن تقديم حمامات السلام  مع عصير التفّاح لمساعدة المفاوضين على بلعها.

مقلوبة العسكر والإخوان

image_post

المقلوبة المصرية

 

url copyالمقادير:

حشيش.

ديكتاتور ذو خلفية عسكرية على هيئة فرعون.

شعب بكميات كبيرة جداً.

جماعات دينية من مزارع إقليمية قطرية وسعودية.

شعارات قومية ودينية مفرّغة من الداخل.

رئيس منتخب منزوع الدسم.

طباخين دوليين وإقليميين.

حشيش.

 

طريقة التحضير:

١-  حفر الشعارات القومية وإفراغها من محتواها، ومن ثم حشو الشعب فيها، وحشوها في الشعب.

٢-  سلق الدستور لمدة قصيرة جداً ومن ثم وضعه بجانب القوانين المركونة بجوار الطنجرة، ثم إضافة قوانين الطوارئ إلى الطنجرة مع تقليبها بشكل متواصل مع الشعب حتى يتحمّر.

٣-  رشة خفيفة من الأمل لإضافة النكهة، ثم إضافة ديكتاتور فرعون مجفف ومعتّق إلى الطبخة، ومن ثم نضع غطاء الطنجرة عليها ونغلقها بإحكام، مع الحرص على إبقائها تحت إشراف الشيف الأمريكي والإسرائيلي.

٤-  انتبه إلى الساعة، وبعد مرور قرابة ٣٠ عاماً، تكون الطبخة قد احترقت تماماً، ثم نرميها في سلّة القمامة (هذه المرحلة أساسية لأن طبخ الإنسان يتحسن بالتجربة والخطأ).

٥-  نحفر شعارات دينية ونفرغها من أي محتوى ومن ثم نحشو الشعب بداخلها.

٦- نحضر الدستور السابق تجهيزه ونسلقه لفترة قصيرة حتى تتطاير أيّة فيتامينات كانت متبقية داخله، ثم نضعه بجانب القوانين التي بقيت وستبقى مركونة الى جانب الطبخة الى الأبد. ثم نضيف القوانين العرفية الى الطبخة ونقلبها جيداً مع الشعب.

٧-  لمدة عام كامل نبقي الرئيس المنتخب منزوع الدسم في الطنجرة، مع الحرص على إبقاء الطبخة تحت إشراف الشيف القطري، ثم نأخذ القدر وما فيه ونضعه داخل الخزانة ثم نغلقها بإحكام.

٨- يجلس الشيف على الكرسي في مطبخه السياسي حتى تصبح الطبخة جاهزة لإعادة الكرّة.

٩-  تكرر العملية كل فترة غير محددة من الزمن، مع العلم أن الطبخة لن تكون أبداً صالحة للأكل أو الإستهلاك الحيواني، ويستحسن إستبدالها بأسرع وقت ممكن بطبخة جديدة.

١٠-  حشيش.

الكبسة السعودية باللحم اليمني والتوابل الايرانية

image_post

المقادير:

٢٥ مليون مدني يمني

قوات عربية وخليجية (مشكل)

طنجرة رئاسية يمنية موجودة في الرياض

حوثيين بدون لب (مخ) ، انتاج معامل الولي الفقيه لانتاج الثوار الأحرار

حشيش قات بكميات كبيرة

Yemini kabsa -

طريقة التحضير:

١- خلط جميع مكونات الطبخة بالقات  لمدة طويلة جدا (ينصح الى الأبد ونسيان أمر الطبخ)

٢- مزج الحوثيين بتوابل الولي الفقيه الايرانية.

٣- بعد اهمال الطبخة لمدة طويلة من قبل الشيف السعودية ومساعديه الخليجيين ، تكون الطبخة اليمنية قد امتزجت تماما بالتوابل الايرانية ، نقوم بايقاظ الشيف السعودي وتذكيره بوجود شيئ اسمه اليمن.

٤- نسقط الشعب اليمن داخل الطنجرة مع اضافة الحوثيين والقوات الخليجية العربية المشتركة المدعمة بطائرات الجيل الرابع وأحدث الأسلحة الأمريكية.

٥- نترك الطبخة لفترة طويلة جدا حتى تتفاعل مكوناتها ، وعندما يذوب الشعب اليمني تماما وسط الأحداث تكون الطبخة غير جاهزة ، مع العلم أن الوقت الكافي لانضاجها غير معروف لحد الان.