لايف ستايل، تقرير

كلب يأكل دون أن يزيد وزنه

Loading...
صورة كلب يأكل دون أن يزيد وزنه

في الوقت الذي يزداد فيه وزن البعض لمجرد شمهم رائحة الطعام، يأكل الكلب، بطل قصتنا، كثيراً، كثيراً جداً، ودون توقف، لا تراه إلا ووجنتاه منتفختان يمضغ شيئاً، دون أن يزيد وزنه، أو يفقد ولو بعضاً من رشاقته وخفَّته وحيويَّته.

يعتمد هذا الكلب نظاماً غذائياً قائماً على انعدام النظام. يأكل كلَّ ما يشاء، متى رغب، بالقدر الذي يريد، يلتهم أي شيءٍ أمامه، سلطة، فواكه، برغر، شاورما، بيتزا، بطاطا مقلية، مشروبات غازية، دهوناً ثلاثية، لحوماً بيضاء، لحوماً حمراء، لحوماً فاسدة، زيوتاً، سكراً، حلويات، بسكويت، تشيبس، ملابس، مُكسَّرات، أحذية، نفايات، سمّاً زعافا، يأكل كل شيء، كللللل شيء، ولا يزيد وزنه، ولا يموت، لأنَّه كلب.

وفي الحين الذي يمضي فيه الآخرون وقتاً طويلاً لمراقبة أطعمتهم واحتساب السعرات الحرارية والكاربوهيدرات والبروتينات، يتصرَّف الكلب وكأن كل هذا لا يعنيه. بحياته لم يقلب علبة طعام ليقرأ المكونات والمعلومات الغذائية المُلصقة عليها، ولا يعرف كيف يبدو شكل هذه المعلومات. حتى لو وقع نظره عليها، فستكون بالنسبة له عبارة عن حجاب أو طلاسم.

يأكلُ هذا الكلب صباحاً وظهراً وعصراً. في أي وقت، إفطار، إفطار ثانٍ، غداء، غداء ثانٍ، وهذا طبعاً بصرف النظر عن احتمالية رغبته بتدليع نفسه وتناول وجبات فرعية بين الوجبات. وهو يتعشّى بنهمٍ أيضاً، ولا يرضى إلا بالكميات الكبيرة، وكأن تناوله وجبة عادية إهانة له، يجب دائماً أن تكون وجبته دَبِل. الحيوان.

كلب حتى النهاية

النذل الحقير الكلب يتصنع اللطافة حين يتناول الطعام، ويدعوني لتناول الطعام معه، لأنه يعرف أنني إما سأرفض، والدموع تنهمر بداخلي، أو أوافق على عرضه، وأندم وأندم وأندم، ليشعر بتفوقه علي.

حالة طبيعية موجهة لإثارة غيظك أنت شخصياً

الدكتور البيطري المختص بتغذية الكلاب، وائل لغاليب، فحصه ليرى ما إذا كان هنالك دودٌ في بطنه (فالكلاب تذهب إليه، لأنها كلاب)، كما بحث في إمكانية معاناته من فرط بإفراز هرمونات، أو ولادته بطفرة جينية يستحيل معها تشكّل دهون في جسده. وراقبه لمعرفة إن كان يجري تمارين شاقة بعد الطعام الذي يلتهمه، أو يتقيؤه سرّاً، لكنه لم يجد شيئاً من هذا القبيل. صحته ممتازة، لا يشكو علَّة، حتى مستوى الكولسترول عنده جيد، وكبده على ما يرام. لا أخطاء فيه؛ فامتدح قوامه وهيئته الجميلة، مؤكداً أنه يتفوق عليك، وعليّ أنا، بكل شيء.

يا حرام، مسكين

خبير لغة الكلاب، ردّاح التمازيع، قال إن الكلب اشتكى له بقاءه نحيلاً رغم تجربته كل السبل لزيادة وزنه، معرباً عن أمله بأن تجدي مضاعفة الكميات المضاعفة التي يتناولها نفعاً برفع وزنه كيلوغرامين خلال الأربعة أشهر المقبلة.

شعورك تجاه المقال؟