علماء داعشيون يتمكنون من استنساخ إنسان بدائي | شبكة الحدود Skip to content

علماء داعشيون يتمكنون من استنساخ إنسان بدائي

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

تمكن علماء تابعون لما يعرف بتنظيم الدولة الإسلامية أمس من الرجوع في الزمن في مختبر حيث تمكنوا من استنساخ إنسان بدائي لديه القدرة على التصرّف كحيوان متوحش. ويستجيب الحيوان البدائي هذا لمجموعة من العوامل المحفّزة، كجسم المرأة ومناظر الدم والنفط والدولار، أو لدى تعرّضه لأصوات معينة كصرخات التكبير.

وعاش هذا الكائن البدائي والمعروف باسم “هومو أيزيس” آخر مرة على سطح الأرض قبل آلاف السنوات. ويمتاز الرجل البدائي بكونه يشبه الإنسان المعاصر في الشكل لكن مع نزعات غريزية وحيوانية جامحة موجّهة ضد الأقليات تحديداً، مع ميول تجاه المسلمين غير السنّيّين، بعكس الرجل الأبيض الذي يسلط هذه الغرائز ضد شعوب العالم الثالث بشكل عام.

وقد تم زرع الحامض النووي لـ “هومو أيزيس” داخل خلية حيّة تم استخلاصها من أحد العلماء الداعشيين الذين عملوا على هذه التجربة، حيث أن جينات هذا العالم أقرب إلى جينات عائلة الشيمبانزي، الأمر الذي سهّل استقبال خليته ليتم زرع جينات هذا الكائن بها. وبهذه التجربة، تتأكد أخيراً حقيقة أن الإنسان البدائي كان قادراً بالفعل على استخدام عقله في التفكير ولو بشكلٍ محدود كما فعل هؤلاء “العلماء”. ويعتبر هذا الإنجاز دليلاً جديداً يثبت صحّة نظرية التطور، الأمر الذي يخالف معتقداتهم الدينية.

وقعت على الأرض ضحكاً
ضحكت دون أن أقع على الأرض
مؤلم
إبداع
تجاوزت الحدود
غبي
المذكور أعلاه

٦٦ عالم ياباني يتخلون عن جنسيتهم للحفاظ على سمعتهم العلمية

image_post

في ارتفاع ملحوظ عن الأعوام الماضية، قام ٦٦ عالماً يابانياً بالتخلي عن جنسيتهم لتفادي الإشاعات التي غالباً ما تتهم العلماء اليابانيين بإثبات مقولات العلماء والشيوخ والدعاة الإسلاميين والعرب.

وقام العلماء اليابانيون خلال السنوات الماضية، بحسب بحوثات العرب عنهم، بإثبات أن الأرض مسطحة، وأن مدينة مكة هي مركز الأرض المغناطيسي، بالإضافة إلى إثبات أن النظرية النسبية وجميع بحوث آينشتاين مبنية على ٣ أحاديث نبوية شريفة.

وبات العلماء اليابانيون يعانون من التمييز ضدهم في توزيع جوائز نوبل وغيرها، حيث نال هؤلاء شهرة عالمية في بحوثات يستمر المجتمع العربي في اختلاقها يوماً بعد يوم.

وفي تصعيد على هذا الخبر، أعلن البعض أن هؤلاء العلماء قاموا بالاستغناء عن جنسيتهم من أجل الحصول على الجنسية السعودية واعتناق الإسلام، بعد أن شهدوا جمال العرّيفي في إحدى الفيديوهات.

 

إذا الشعب يوماً أراد الحياة

Image

Loading ... Loading ...

منوعات

إقرأ مقالًا عشوائيًا

حضور مميز للمرأة في فعاليات يوم المرأة العالمي

image_post

شهدت فعاليات واحتفالات يوم المرأة، والذي يوافق اليوم وكل يوم، حضوراً نسائياً لافتاً على الرغم من عدم فرض كوتا نسائية لهذه الاحتفالات. ويتوارى الكائن المعروف بـ “المرأة” عن الأنظار في العالم العربي طوال العام باستثناء حالات وجود “كوتا” نسائية، والتي تتركز أساساً في المطبخ في المنطقة العربية.

وشهد وضع المرأة العربية تطوراً ملحوظاً في الأعوام الماضية. ففي السعودية حققت المرأة ظهوراً لافتاً في فيديوهات الإعدام في الشوارع، أمّا في دولة الخلافة فحافظت المرأة على سعر صرف ٠،٥ ذكر مسلم سني نزولاً من ٠،٥ ذكر التي كانت معتمدة في المنطقة.

من جهة اخرى تحظى المرأة في الأردن بفرصة الإقامة المجانية غير المحدودة في منتجع جويدة للـ “إصلاح والتأهيل” في حال كانت تتعرض لخطر القتل، ويمنع تجنيس أطفالها حفاظاً على مستقبلهم. أمّا في لبنان فشهدت المرأة الحضور الأبرز في الإعلانات ونشرات الطقس التي تركّز على إظهار الجانب المشرق من الانفتاح اللبناني.

في مصر باتت المراة تحظى بالاهتمام العلني من المتحرشين (مدنيين كانوا أم شرطة) في الشارع دون معيقات، وحققت المرأة المغربية المركز الاول عربياً من حيث عدم القدرة على القراءة نظراً لعدم حاجتها لذلك. وأخيراً، باتت المرأة السورية أقوى نساء المنطقة، حيث تشير الإحصائيات إلى انتشار النساء السوريات في مجمل المنطقة، ودخولهن إلى “سوق العمل” والاتجار بالبشر من أعمار صغيرة للغاية.

يذكر أن العالم يحتفل بيوم المرأة كونها السلعة الوحيدة التي يستطيع الذكر شراءها لإنجاب الأطفال بأسعار منخفضة. من جانب آخر يعمل فريق بحوثات الروبوت في شركة سامسونج على تطوير مرأة آلية تستطيع استبدال المرأة البشرية في الإنجاب والمطبخ وضرب الأطفال والجنس، بحيث تكون قابلة للقتل أيضاً من قبل المستهلك.