استقدام عاملات

أعلنت شركة رُكن الخدم لاستقدام العاملات عن وصول بضاعة جديدة مُتميزة من الفليبين، بكافة الأنواع والأحجام والأعمار، وبأسعار منافسة، وتشكيلة تناسب جميع الأذواق وتُلبي كافة الاحتياجات، بضمان توفير قطع غيار في حال حدوث أي عُطل وإمكانية الاستبدال عند الحاجة مع التكفل بمصاريف الشحن.

وقال المدير التنفيذي للشركة، السيد كُ.أُ.، إنّ أسعارهم مناسبة بالمقارنة مع جودة بضائعهم وتنوعها “لفة واحدة في السوق وستدركون الفرق، فالعاملة لدينا اقتصادية لا تحتاج سوى بضع ساعات من الراحة، بالإضافة لقدرتها على العمل بنظام المناوبة في منزلكم ومنازل أصدقائكم دون تعب أو تقليل للإنتاج، فضلاً عن مساحة التخزين الصغيرة التي تحتاجها، فهي قابلة للطي على فرشة أطفال في المطبخ عند حلول المساء”.

وشدّد كُ.أُ. على نزاهة الشركة ومرونتها في التعامل “نكفل جودة بضاعتنا من بلد المنشأ، ونوفر كادراً مُتخصصاً للتعامل مع الأعطال الناتجة عن سوء الاستخدام. الكثير من عملائنا الكرام يكسرون أجهزة الشغالة الدقيقة مثل يدها أو قدمها لعدم اكتفائهم بلطمها على الوجه،  مما يؤثر على أدائها، فنستبدل اليد المكسورة بمكنسة كهربائية أو خرقة لمسح الغبار أو أدوات مطبخ من الستانلس ستيل أو نركب ممسحة من النوعية الممتازة محل ساقها، وهكذا نضمن أن تركز على المهام التي وجدت لأجلها، وتعود للخدمة كما كانت وأفضل”.

وأضاف “أما في حال خلع العميل نيع الخادمة أو ورم عينها أو تسبب لها بعاهة مستديمة بشكل يجعله  محتاجاً لخادمة جديدة كلياً، فبإمكانه اللجوء إلى نظام الكفالة الشامل، الذي يسمح له بإرجاعها إلى المكتب، لنعيد تدوريها بدورنا، ونعطيه أخرى جديدة بعظام أمتن وقدرة تحمّل أعلى، وفق نظام تقسيط مريح”.

وقعت على الأرض ضحكاً
ضحكت دون أن أقع على الأرض
مؤلم
إبداع
تجاوزت الحدود
غبي
المذكور أعلاه
سيكون قسم التعليقات متاحاً خلال بضعة أيّام

مقالات ذات صلة