ترامب إيران

طلب الرئيس المُنتخب مع الأسف دونالد ترامب من سكان حيِّ الشرق الأوسط التنحي جانباً والتزام أماكنهم أو إخلاء المنطقة فوراً، لأنَّه سيفضح عرض إيران ويمسح بكرامتها الأرض ويضعها في مكانها الطبيعي تحت حذائه، مؤكداً أن على الجميع الاحتفاظ بلسانه داخل فمه كي لا يفضح عرضه أيضاً.

وقال دونالد لسكان الشرق الأوسط إنَّ الإيرانيين تمادوا كثيراً “تركتهم يسرحون ويمرحون في اليمن والعراق ولبنان، وقلت يا ولد يا دونالد أنت رئيس العالم الحر وغداً يستحون على دمهم وليس من اللائق أن تنزل لمستواهم، لكنهم راحوا يتزعرنون على جماعتي في السعودية ويحاولون وضع قطر تحت آباطهم وكأنني مجرد رجل طاولة”.

وأضاف “لقد كبر رأس إيران بعد عثورها على النفط، وعوض أن تسارع لإعطائه لي، أو حصتي من مبيعاته، وضعت رأسها برأسي وراحت تخصِّب اليورانيوم ويتباهى قادتها بصواريخهم البالستية، وصاروا يُفاوضون أيضاً! والرؤساء السابقون لي يفاوضونهم! كل الحق عليهم، فلو كانوا رجالاً لما وجدت نفسي بهذا الموقف، ولا لجأت لإحداث ما سيأتي من تدمير وفوضى، لتجدوا أنفسكم مضطرين لإعادة الإعمار وترتيب الأمور من بعدي”.

ودعا دونالد أتباعه في المنطقة لعدم الخوف عليه “أُقدِّر وقوفكم إلى جانبي وتشجيعكم لي، ولكنِّي لست مثل بوش وابنه الجبان اللذين طلبا مساعدة العالم للتغلب على صدام حسين. كل ما عليكم فعله الالتزام بدفع الأموال في ميعادها، واتركوا الباقي علي”.

۱
وقعت على الأرض ضحكاً
۲
ضحكت دون أن أقع على الأرض
۱
مؤلم
۱
إبداع
۱
تجاوزت الحدود
۱
غبي
۱
المذكور أعلاه
سيكون قسم التعليقات متاحاً خلال بضعة أيّام

مقالات ذات صلة