جرو

قرَّر الجرو لاكي، كأي كلب جيِّد آخر، الالتزام بالنظام والنظافة والتوقُّف عن التبوُّل عشوائياً في زوايا المنزل، بعد اتخاذه من سجادتك المفضلة مرحاضاً خاصاً وحصرياً له.

ولطالما عانى لاكي من تطلُّبك وإصرارك على تبوِّله في الحمام والحدِّ من حريِّته في التصرف على طبيعته وقضاء حاجته أينما أراد، بل وتعذيبه نفسياً بربط الأمر بحلويات الكلاب والتريتس التي تحرمه منها إذا ما بال على الأرض، فقرَّر تحويل سجادتك إلى مرحاض يتبول في كل مرة على بقعةٍ مختلفةٍ منها إلى أن تغسلها وتنظفها كاملةً ليبدأ من جديد، لأنَّه كلبٌ مطيع يسمع الكلام ولا يتبوَّل في أماكن عشوائية.

وأبدى لاكي التزاماً تاماً بقراره منذ اتخاذه، حيث يرفض التبول على شيءٍ آخر غير السجادة، ويسيطر على نفسه حتى لو كان خارج المنزل، ويمسك نفسه حتى يصل إلى المنزل ويتبوَّل براحته على سجادتك، لأنَّه كلبٌ محترم ونظيف لا يقوم بهذه الأفعال غير اللائقة أمام عامٌّة الناس.

لكن لا يزال القرار عرضة للتغيير، ومن الممكن أن يملَّ من التبول على السجادة، ويقرر تحويل سريرك أو أريكتك المفضلة، أو منزلك بأكمله، إلى مراحيض.

وكان لاكي قد اتخذ عدَّة قراراتٍ أخرى في السابق، منها تحويل جهاز التحكم بالتلفاز إلى لعبة، وأنَّ ذلك الشخص الذي مشى في آخر شارع منزلك لصٌّ يخطط لقتلكما ويجب إرهابه بالنباح إلى أن يعدل عن خطته، فضلاً عن زواجه مؤخراً من مخدتك.

وقعت على الأرض ضحكاً
ضحكت دون أن أقع على الأرض
مؤلم
إبداع
تجاوزت الحدود
غبي
المذكور أعلاه
سيكون قسم التعليقات متاحاً خلال بضعة أيّام

مقالات ذات صلة