أعلنت شركة هواوي اليوم عن إطلاق منتجها الجديد من طراز M44 Pro Plus Lite المُكوَّن من أكبر عدد ممكن من العدسات المُوزَّعة على ظهره ووجهه وأطرافه، والتي تتيح التقاط صور سيلفي ٣٦٠ درجة بتقنية الذكاء الاصطناعي الالتفافي، إضافة لوجود هاتف يتيح التواصل بالطرق القديمة التي لم تعد الهدف الرئيس لهذه المنتجات.

وترتبط مجموعة العدسات الجديدة مباشرة بحسابات المستخدم على منصات التواصل الاجتماعي، متيحاً لمعارفه وأصدقائه رؤيته ليس من زاوية واحدة فحسب، بل من كل الزوايا، وهو ما يعني أن الجميع باتت لديهم فرص أكبر ليصبحوا فاشينيستات وڤلوغرز.

واعتبر الرئيس التنفيذي لهواوي رن تشنغ فاي هذه الخطوة استشرافاً للمستقبل “ما يعيب باقي الشركات تأخرها بمواكبة متطلبات العصر واحتياجات المستهلك؛ فالتواصل في أيامنا هذه لم يعد يحتاج سوى إنترنت، صور، الكثير من الصور، وإيموجيز”.

وأضاف “خطوتنا المقبلة ستشكل نقلة نوعية للتكنولوجيا. سنصدر جهازاً مكوناً من عدسة واحدة مقسمة لعدسات مثل عين الذبابة، أما جيل العجائز الذين بلغوا الخامسة والعشرين من عمرهم أو أكثر، فسنطرح في الأسواق هواتف ذكية مخصصة لهم تراعي حنينهم للمقتنيات القديمة، وتمسُّكهم باستعمال وسائل التواصل التي أكل الدهر عليها وشرب مثل الهواتف ذات شاشات اللمس والإيميلات”.

وقعت على الأرض ضحكاً
۲
ضحكت دون أن أقع على الأرض
مؤلم
إبداع
تجاوزت الحدود
غبي
المذكور أعلاه
سيكون قسم التعليقات متاحاً خلال بضعة أيّام

مقالات ذات صلة