القائد جولة تفقدية

أجرى فخامة سيادة جلالة القائد الزَّعيم، سيَّد البلاد وراعيها وأفخم كائن فيها، الأب الأخ والإنسان، جولة ليلية مفاجئة لتفقُّد واقع الثلَّاجة في قصره.

واطمئنَّ القائد خلال جولته على واقع الخسِّ وحجم الخيار واحمرار الطماطم، وكيفيَّة توزيع الأغذية والمشروبات، وتأكَّد من توفُّر كمِّيات كافية من شرائح السلمون المُدخَّن، كما اطَّلع على ما حجم ما أنجزه فريق التموين حتى الآن فيما يخُصُّ تزويد الرفِّ العلوي بالبيرة والبلوتشيز، وأثنى على جهوده في الارتقاء بمستوى وجودة مُكعَّبات الثلج.

وأوعز فخامته بالإسراع في تنفيذ المرحلة الثانية من مشاريع رفع منسوب الدايت آيس كريم، وتوسعة الثلاجة لزيادة جاهزيِّتها وقدرتها على تقديم مختلف الأصناف يومياً وعلى مدار الساعة، والحدِّ من انتشار المشروبات الغازية الموجودة بكثافة في أرجاء الثلاجة؛ لما تُسبِّبه له من سمنة تعطي الفرصة لأعداء الوطن وأصحاب الأجندات للسخرية من كرشه”.

وقال الناطق الرسمي باسم الحكومة إنّ الزيارة ضربت مثلاً في تواضع القائد وبُعد نظره “لم يكتف بتفقُّد محتويات الثلاجة، بل تأكَّد من ضبط درجة الحرارة بنفسه، وهو ما جنَّب الثلاجة مخاطر جمَّة، إذ إنّ تعفُّن قطعة واحدة من البندورة كفيل بنشر العفن على جميع الأصناف”.

وقعت على الأرض ضحكاً
ضحكت دون أن أقع على الأرض
مؤلم
إبداع
تجاوزت الحدود
غبي
المذكور أعلاه
سيكون قسم التعليقات متاحاً خلال بضعة أيّام

مقالات ذات صلة