السيسي شبكة سي بي إس

اشتكى فخامة الرئيس الدكر نور عينينا البِرنس عبد الفتاح السيسي من صعوبة الأسئلة التي طرحها عليه مقدِّم برنامج ستون دقيقة على شبكة سي بي إس، قائلاً إنها جاءت من منهاج الرئاسة الأمريكية وبعيدة كل البعد عن مُقرَّر الزعامة المتعارف عليه في المنطقة العربية.

وأكد السيسي أنَّ مُعدِّي البرنامج أثبتوا بأسئلتهم حجم العداوة التي تُكنِّها قوى الشر لمصر “فقد فصَّلوا امتحاناً خاصاً بي وحدي، وتعمَّد المُحاور إرباكي بتركيز نظره عليَّ طيلة الوقت وطرح السؤال تلو الآخر قبل أن أتمكَّن من التقاط أنفاسي، وهو ما أضاع الإجابات من رأسي رغم مثابرتي على الدراسة وسهري الليل كاملاً لأحفظ منهاج أسئلة الإعلام العربي”.

وأضاف “لم يوافقوا على منحي فرصةً أخرى لإعادة المقابلة وتحسين أدائي، فضلاً عن إصرارهم على نشر نتيجتي أمام الملايين لتشويه صورتي، لكنني أعرف كيف أفوِّت عليهم مخطَّطاتهم الخبيثة، سأفصل الكهرباء والإنترنت عن مصر ساعة عرضها، وأجري مقابلة أخرى مع أحمد موسى في الساعة التالية”.

يُذكر أن أسئلة المقابلة راعت الفروق الفردية بين القادة، ويسهل على أي زعيم النجاح بها، لكننا نعلم جميعاً أنَّ الاختبارات الشفهية لطالما كانت نقطة ضعف السيسي، ولم يكن لينجح بأيٍّ منها لولا تسريب كل من امتحنوه سابقاً الأسئلة له، وإجابتها بدلاً عنه كلَّما نسي الجواب الصحيح.

وقعت على الأرض ضحكاً
ضحكت دون أن أقع على الأرض
مؤلم
إبداع
تجاوزت الحدود
غبي
المذكور أعلاه
سيكون قسم التعليقات متاحاً خلال بضعة أيّام

مقالات ذات صلة