سامسونج هاتف ذكي قابل للأكل

كشفت شركة سامسونج النقاب عن هاتفها الجديد المتطوّر Samsung Galaxy Food 9S الذي يتمتّع بمزايا فريدة تجعله قابلاً للأكل من قبل المستخدم دون أي أعراض صحيّة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج، السيد كوه دونج جين، خلال حفل إطلاق الجهاز إنَّ شركته تسعى دائماً لتلبية رغبات وحاجات زبائنها “وهو ما لم يعد يقتصر على التقاط صور السيلفي وتحميل التطبيقات فحسب، بل يشمل صحَّتهم وتغذيتهم، لنتفوّق على هواتف الشركات المنافسة، بل حتى على شركات الطعام كشركة جالاكسي ذاتها”.

وأكّد دونج جين أن الهاتف الجديد يعتبر جهازاً مثالياً لالتقاط أفضل صور السيلفي “فمكوناته الخالية من المواد الحافظة ومعالجه المصنوع من مواد عضويّة غير معدّلة وراثياً، واحتوائه على عناصر غذائيّة مفيدة لا تتوافر في أي من الهواتف الأخرى، تمنح آكله بشرة نضرة وجذابة تظهره بأبهى حُلّة حين يلتقط السلفي بالكاميرا الأماميّة المميّزة من نفس الهاتف”.

وأضاف “كما أنّه مزوّد بكاميرا حديثة يُمكنها التقاط صور ثلاثيّة الأبعاد عالية الجودة تستطيع عند ابتلاعها تصوير بلعومك ومريئك ومعدتك وأمعائك الدقيقة والغليظة ومستقيمك دون الحاجة للذهاب إلى المستشفيات وإجراء تنظير وصور محوريّة وطبقيّة، وإرسالها إلى حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي ليطمئن أصدقاؤك عليك فوراً”.

وأشار دونج جين إلى أنّ الهاتف سيُطرح في الأسواق بأشكال ونكهات شهيّة “كالشوكولاته والفراولة والموز والحليب، فضلاً عن تلك المحشوّة بالكريما والبندق وبطعم الآيفون والهواوي أيضاً، ليعيش المستخدم تجربة فريدة لا تُقاوم”.

مقالات ذات صلة