تنتظر شركة الفراشات الدوليّة المُساهمة العامّة المحدودة انهمار الأرباح عليها، بعد طباعة شعارها على أقلام حبر جاف ومنافض سجائر وتوزيعها مجاناً.

وقال مدير التسويق والمبيعات في الشركة السيّد مروان الشنطاف إنّ الشركة تُدرك الدور الذي تلعبه الحملات الإعلانية في إنجاح أي مشروع “لذا، خصصنا جزءاً كبيراً من ميزانيتنا لتمويلها، واقتطعنا من رواتب موظفينا، وأجّلنا صيانة آلات الشركة ومصعد الموظفين حتى تؤتي الأقلام ومنافض السجائر أُكلها ونصبح شركة منافسة على مستوى العالم”.

وأكّد مروان أن الحملة ستكون مُختلفة عن آلاف الحملات المماثلة “لن نكتفي بطباعة شعار الشركة وعنوانها وهاتفها ورقم صندوق بريدها، بل سنضيف بريدنا الإلكتروني وموقعنا على الانترنت، كما أننا سنستخدم أقلام ومنافض سجائر ذات ألوان زاهية تعبّر عن شركة الفراشات الدولية، لتكون دليلاً على ذوق إدارة الشركة واهتمامها بسعادة زبائنها”.

وأشار مروان إلى أن الشركة ستتوسّع بحملتها في حال زيادة أرباحها “سنطبع شعار شركتنا على أشياء أُخرى مثل علاقات المفاتيح وتلك المربعات التي توضع عليها أكواب القهوة والشاي، وربما ندخل في مجال السيارات ونوزّع مظلات لزُجاجها”.

وأضاف “حتى لو أفلسنا، سنُغيّر اختصاص شركتنا ونتحوّل لإنتاج منافض السجائر والأقلام، فلدينا خبرة كبيرة في هذا المجال، ومن المؤكّد أن شعار شركتنا سيكون قد صار علامةً معروفة للجميع”.

مقالات ذات صلة