عرض نادي يوڤينتوس الإيطالي على ريال مدريد الإسباني شراء لاعبٍ برتغاليٍّ مميَّز اسمه كريستيانو رونالدو، يستطيع إحراز البطولات لهم ويضمن عدم خسارتهم أيَّ سوبر أوروبي مجدداً، بمئتين وعشرين مليون يورو فقط ، وفوقه كريم بنزيمة على البيعة.

وقال المدير الرياضي لنادي يوڤينتوس، السيِّد فابيو باراتيتشي، إنَّ اللاعب يمتلك خبرة واسعة في مجال حصد الألقاب والبطولات “فهو، فضلاً عن لعبه سابقاً في إسبانيا ومعرفته العميقة بأنديتها وأساليب لعبها، فاز مع فريقه السابق بلقب دوري الأبطال أربع مرَّاتٍ منها ثلاثٌ على التوالي، مساهماً في تعزيز رقمه القياسي بنيل البطولة ثلاث عشرة مرَّة، وبإمكان الريال تحقيق اللقب الرابع عشر حال انضمامه لصفوفه”.

وأكَّد باراتيتشي أنَّ اللاعب يستحقُّ أكثر من المبلغ المطلوب “فهو يقدم أداءً متميِّزاً طيلة المباراة، ويسجِّل أهدافاً حاسمة في المباريات المهمّة، فضلاً عن شهرته الواسعة التي ستحقِّق مكاسب ضخمة من بيع قُمصانه، مثلما حدث معنا قبل أسابيع، لكننا خفَّضنا سعره احتراماً للخبز والملح والزيدان والموراتا التي بيننا”.

وحثَّ باراتيتشي ريال مدريد على الإسراع بتقديم عرضه لشراء اللاعب قبل انتهاء الميركاتو “إذ تلقَّينا عروضاً كثيرة من مختلف الأندية التي التفتت لموهبته، لكنَّنا رفضناها لأنَّ أسلوب لعبه يتناسب مع تشكيلة الريال وتكتيكاته، ونتوقَّع وصوله قمة مسيرته الكروية في صفوفه”.

مقالات ذات صلة