الأمة العربية تقترب من حلم الوحدة بقيادة داعش | شبكة الحدود
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

بدأت دولة الاسلام في العراق والشام بعملية توحيد الدول العربية من المحيط إلى الخليج، وهو الأمر الذي فشلت في تحقيقه الأحزاب القومية العربية عبر عقود من الزمن. وتعتزم داعش الانتهاء من “توحيد سوريا والأردن والعراق ولبنان والكويت قبل مطلع العام القادم” وذلك تبعا للمتحدث باسم الدولة الذي أكد أن داعش قررت تبني شعار “أمة عربية واحدة ذات رسالة خالدة” من اليوم فصاعداً.

وتقوم داعش بإجراء واحدة من أهم المناورات العسكرية في المنطقة بالتعاون مع آلاف المقاتلين حول العالم. وبدأت المناورات بتجميع  قوات داعش وتكاثرها في سوريا، قبل توجهها إلى العراق في حركة توحيدية في طريقها إلى الأردن، ومن ثم زحفاً زحفاً نحو القدس لتحريرها في واحدة من أهم الحركات الالتفافية في التاريخ العسكري. واستلهم جنرالات داعش هذه الخطة من خالد بن الوليد في حركته الالتفافية حول تل في معركة أحد، الأمر الذي فاجأ الكفار وقتها تماما كما يحدث اليوم.

وفي هذه الأثناء، قام الجيش العراقي باتخاذ الاجراءات اللازمة لدرء خطر الوحدة المحدق بالمنطقة. ويستخدم الجيش العراقي حاليا نفس تكتيكه الذي استخدمه في الحرب مع الجيش الأمريكي، وتعتمد خطة الجيش العراقي على أسلوب الاختفاء عن أعين العدو عن طريق رمي السلاح وارتداء الزي المدني لمفاجأته في وقت لاحق على شكل تنظيمات إرهابية

 

النواب يعدل قانوني قتل الأخت والاغتصاب المجاني‎

image_post

عدل مجلس البرلمان اليوم قانوني “طخ أختك واغتصب ببلاش” نظرا للمشاكل العديد التي تسببا بها في السنتين الماضيتين. وباتت صياغة القانونين المعدلين توضح أن حق الاغتصاب المجاني غير مشروط بفعل إطلاق النار على الأخت.

وتسبب سوء فهم القانون السابق من قبل العديدين إلى قيامهم بإطلاق النار على أخواتهم وبناتهم اعتقادا منهم بأنهم سيتمكنون من ممارسة الاغتصاب المجاني في المقابل.

ولا تعتبر هذه المرة الأولى التي يناقش فيها القانون، إلا أن هذه هي المرة الأولى التي يتم تغييره فعليا. ففي وقت سابق هذا العام ناقش البرلمان نفس القانونين على خلفية فهمهما بشكل معكوس من قبل شاب، أعتقد أن القانون هو “أغتصب أختك وطخ ببلاش” الأمر الذي كاد أن يصل إلى نهاية مأساوية لولا نعمة الأمن والأمان..

وبالاضافة إلى القانونين أعلاه، تتمتع النشمية الأردنية بقانون عدم منح الجنسية لأبنائها وبناتها، الأمر الذي يشجع المرأة الأردنية على استهلاك السلع المحلية. ويمتاز الرجل الأردني بالعضلات والرجولة وشغفه بالشرف والنظافة الشخصية والأرجيلة وهو الأمر المثبت في عدة تجارب عملية في كل الجامعات الأردنية.

جائزة نوبل في الفيزياء للجامعة العربية عن تجاربها في خلق الفراغ

image_post

حازت جامعة الدول العربية على جائزة نوبل في الفيزياء بعد تمكنها من تشكيل فراغ مطلق الأمر الذي لم يتمكن أحد من فعله من قبل. ويتميز الفراغ المطلق، كالذي شكلته الجامعة العربية في الفضاء العربي، بخلوه التام من المادة والطاقة والأمواج. وفي حين يستطيع العلماء الغربيون تكوين فراغ مطلق بشكل لحظي فحسب، تمكنت الجامعة العربية من أن تتحول هي نفسها إلى جسم فارغ تماما.

واكتشف الباحثون أن الجامعة العربية تمكنت من تجسيد الفراغ المطلق ليس من حيث الشكل فحسب. ويشير الفيزيائي تيموثي ديورانت إلى أنه “عند معاينة الجامعة العربية، نجد أنها شكلت فراغاً  من حيث المضمون والبنية والتكوين والجوهر والأداء والحركة والطاقة أيضاً. فعليا، كلما اقتربنا من العثور على شيء متعلق بالجامعة يتبين أنه أصبح فراغاً، لدرجة أنني نسيت اسم المؤسسة وأنا أتحدث معك، نظرا لقدرتها الدائمة على تشكيل الفراغ في الوعي والخيال والوجدان أيضا”.

وقام الباحثون بمراجعة الأرشيفات المختلفة لأكثر من ١٢٠ صحيفة وعشرات السفارات والتقارير، إلا أنهم اكتشفوا أن فراغاً تكون بشكل تلقائي في كل أماكن ذكر ال_____. واختفى في وقت سابق مبنى ____ ________ من موقعه في _____ الأمر                                                                                   . ولذلك، ستقوم مجموعة من ال                                    بتقصي الأمر عن طريق                                           والتي تعتبر من أقدم موظفاتها واللواتي خدمن                                           . وتكمن المشكلة في          واحدة                                     . وتسود مخاوف من                                         .