دعا مواطنون مصريون رجالاً ونساءً ومراهقين وأطفال ومسنين لاعب ريال مدريد سيرخيو راموس لزيارة مصر، واعدينه أن يفسّحوه ويشمموه الهواء ويأخذوه لزيارة الأهرامات وسراديبها المظلمة ليروه ما لم يرَه  سائح من قبل.

وقال المواطن مدحت رئيِّف إنَّه وباقي المواطنين حقاً يسامحون راموس على الإصابة التي تسبب بها لمحمد صلاح “نحن نود أن نشاركه فرحته بفوز ريال مدريد في المباراة. تعال، تعال يا سيرخيو يا ابن راموس ولا تخف، لقد شاهدنا كيف تأبطت يده وانقلبت فوق كتفه لتخلعه، وشاهدنا صورتك وأنت تبتسم بعد إصابته، ولكننا نتمتع بروح رياضية عالية، ففي النهاية هذه كرة القدم، والمصارعة الرومانية جزء منها”.

وأشار مدحت إلى أنَّ الأهرامات تمتلك كثيراً من الأسرار التي ستبهر راموس “سيرى أسراراً عملاقة ويكتشف سر لعنة الفراعنة بأم عينه، سيكون مسروراً للغاية بعد رؤيتها كلها، قد يصاب بالخوف ويحاول الهرب لهول ما سيرى، ولكننا سنمسك به ونريه المزيد والمزيد من أسرارنا حتى نتأكد من إدخال السرور إلى أعماق أعماقه”.

وأكد مدحت أنَّ الشعب لن ينسى راموس خصوصاً إن غاب محمد صلاح عن كأس العالم وتعذّرت مشاركته بسبب الإصابة “سيبقى ذكره حاضراً بيننا في دعائنا حتى لو رفض المجيء عندنا، أجل، سندعوا دعاء جماعيا في ليلة القدر، ونحن متأكدون أنه سيستجاب في أيامٍ مباركة كهذه، يا رب”.

مقالات ذات صلة