ناشد رؤساء دول ووزراء خارجية وأحزاب فتيات الليل اللواتي يعرفن الرئيس الأمريكي المنتخب مع الأسف دونالد ترامب، ناشدوهنّ بالضغط عليه كي لا ينسحب من الاتفاق النووي مع إيران، الله يخليهن ويبارك لهنّ في جمالهنّ ويحفظهنّ ممشوقات حسناوات ويرزقهنّ زبائن من حيث لا يحتسبن على أرض الواقع والمواقع الإباحية.

واعتبر خبير السياسة الأمريكية بارني بوب فتيات الليل أكثر فئة يثق بها ترامب، باستثناء ستورمي دانيلز “فحواجزه تزول أمام السيقان والأفخاذ والصدور والشعر الأشقر، لذا، لن يكلّفن أنفسهنّ سوى الهمس في أذنه بما يجب فعله بالاتفاق النووي. وفي حال فشلهنّ بإقناعه، لأنّ عقله قد يكون مأخوذاً بشكل يفوق قدرته على فهم ما يقلنه، بإمكانهنّ إقامة حفل أورجي مطوّل معه، إلى أن يفوته موعد المؤتمر الصحفي، أو يصاب بنوبة قلبية في أحسن الأحوال”.

ونصح بارني الفتيات بأخذ صورٍ تذكاريَّة مع ترامب 😉 “ليكون استعمالها ممكناً في المستقبل إن غيّر رأيه وقرر إلغاء الاتفاق النووي، أو شنّ حرب نوويّة أو إلغاء الديمقراطيّة”.

من جانبه، أكد مصدر دبلوماسي أوروبي، أن دول الاتفاق لن تنسى معروف فتيات الليل “سنؤمنّ لهنّ أفضل الأطباء النفسيّين لعلاجهنّ من ألم إقامة علاقة معه، ونساعدهنّ في نشر كتاب عن علاقتهنّ معه وتجربتهنّ مع حجم أعضائه التناسلية ورغباته الفيتش إن رغبت إحداهن بالحديث عن الأمر، لتحصد شهرة واسعة وأرباحاً هائلة. وكما انتهى أمر ترامب رئيساً، قد ينتهي بها المطاف بعد بضعة أعوام رئيسة للولايات المتحدة”.

مقالات ذات صلة