أعلن نادي الزمالك المصري لكرة القدم دراسته إمكانيّة ضم اللاعب محمد صلاح إلى صفوف الفريق، بعدما أثبت جدارته بحصده جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، ما يجعله لائقاً باسم النادي ومكانته.
وقال النَّاطق باسم النَّادي إنَّ فوز صلاح بالجائزة عزَّز من حظوظه باللعب مع الفريق “وبالتأكيد لن يُطرد من مكاتبنا إذا ما قدَّم طلباً رسمياً للعب في صفوف القلعة البيضاء، إلا أنَّنا لسنا متأكدين تماماً من موافقتنا على لعبه في صفوفنا، وننصحه بالانتظار في إنجلترا موسماً إضافياً يحطم به عدداً إضافياً من الأرقام القياسيَّة ليتسنى لنا التأكد من مستواه الحقيقيّ، وأنَّه لم يكن محظوظاً لموسمٍ واحدٍ فقط”.
وأكَّد النَّاطق أنَّ صلاح، في حال انضمامه للنادي، سيحتاج إلى فترة تأهيليَّة قبل المشاركة مع الزمالك “يشارك خلالها في دكة الاحتياط لينزل إلى الملعب في أواخر المباريات الصغيرة، حتى يعتاد على طريقة لعبنا وتكتيكاتنا المباغتة، واللعب على أرضياتنا الخشنة والمحفَّرة التي تحتاجُ مقاتلين جبابرة، على عكس ذلك النَّجيل الناعم الأملس في أوروبا”.
وأشار الناطق إلى أنَّ النادي لن يبخل على صلاح ماديَّاً في حال التعاقد معه “وذلك حتى لا تتأثر نفسيته بتغير طبيعة الحياة بين هنا وهناك. ونعده بمنحه ما لا يقلُّ عن ألفي جنيهٍ مصريٍّ خلال فترة تأهيله، وإذا ما نجح مع النادي فسنقدِّم له نفس عدد الجنيهات الإسترلينيَّة التي يحصل عليها الآن في ليفربول لكن بعملته الوطنية التي يفخر بها”.

مقالات ذات صلة