أطلقت شركة MK مقبسها الثلاثيّ الجديد المزوّد بقلم حبرٍ جافٍ، الذي لطالما انتظره المستهلكون، ليتمكّنوا من حشره في فتحته العُلويّة وإدخال أي قابس ثنائيّ فيه.

وقال مسؤول التسويق لدى الشركة في الشرق الأوسط، عُمر شامِط، إن الشركة طرحت منتجها الجديد تلبيةً لمتطلبات مستهلكيها الأعزّاء “فجميعُ شركات صناعة المقابس لم تُقدِم على هذه الخطوة الضروريّة، مُتجاهلةً أنّ القلم تماماً كساعة الكهرباء والكوابل وأعمدة الضغط العالي، جزءٌ لا يتجزّأ من التمديدات الكهربائيّة”.

وأشار عُمر إلى أنّ منتجه سيُسهّل استخدام المقابس كثيراً “لن يُضطرّ عُملاؤنا لاستخدام أقلامهم المُخصّصة للكتابة، أو أدواتٍ أخرى لم تُخصّص للكهرباء كأصابع أحمر الشفاه وفراشي الأسنان وبكلات الشعر، والأهم أنهم لن يُضطرّوا لشراء الوصلات الثلاثيّة مُرتفعة الثمن مُتحمّلين أعباءً ماليّة إضافيّة فوق ثمن أجهزتهم الكهربائيّة”.

وأكّد عُمر أن الشركة تُفضّل طرح مقابس ثلاثيّة بأقلام بدلاً من المقابس الثُنائيّة التي تتناسب مع تصميم قوابس الكهرباء المحليّة “ومن الواجب علينا استخدامها، لأن الخطّ الثالث موصولٌ بسلك الأمان بالغ الأهمية، رغم عدم وجوده في غالبيّة بيوتنا، لإظهار مدى التزامنا بتعليمات السلامة أمام ضيوفنا الأجانب

“.

مقالات ذات صلة