أكّدت الشابّة شهرزاد مندوم أنها لا، لا تشعر بالغيرة من صديقتها الكلبة، سحر عبشبوش، التي تلقّطت بعريس محترم. بل على العكس، تشعر لأجلها بسعادة بالغة وتتمنى لها التوفيق وبناء عش زوجية جميل وهانئ.

وقالت شهرزاد إنَّ سحر تستحق كل الخير “مع أنها لا تستأهله، فقد خدعت العريس وغررت به، ولو أنه شاهدها بدون طبقات المكياج ووصلات الشعر والعدسات الملونة والرموش والأظافر ومشد الخصر والملابس التي أساعدها على اقتنائها، أجل، لو رآها بشواربها ولحيتها، لما عرفها. ولا أريد أن أتحدث عما كان بينها وبين وائل أو غسان أو خولة”.

وأوضحت شهرزاد أنَّ العريس يبدو لطيفاً، رغم فرق أسنانه ونظاراته ونحوله الشديد “وكأن سحر تتزوج عجوزاً بعمر جدّها. وهي فرحانة به لكونه طبيباً، مع أنه مجرّد طبيب أسنان، حتى أنه لا يمتلك عيادة ويعمل في عيادة طبيبٍ آخر. وفوق ذلك، تراه زائغ العين قليل الحياء، نعم، لقد مد يده ليسلّم علي ونظر في وجهي وابتسم لي عندما عرفَتني عليه، كما أن لديه الكثير من الصديقات على فيسبوك، اللاتي تأكدتُّ أنَّهنَّ لسن أخواته أو بنات عمومته”.

وشددت شهرزاد على أنَّ ما قالته كلمة حق يجب أن تقال “والساكتة عن الحق شيطانة خرساء. على كل، هما يليقان ببعضهما، فردة حذاء وعثرت على توأمها”.

مقالات ذات صلة