دعت المملكة العربيَّة السعوديَّة الجمهورية الإيرانية لمواجهتها مباشرةً في لعبة كول أوف ديوتي الحرب اللانهائية، يكون المنتصر فيها من يفوز بثلاث مواجهاتٍ من أصل الخمس التي سيلعبونها.

وجاء في إعلان الحرب الذي تلاه العقيد أوَّل في اللعبة ، DethToIranXD، إنَّ السعوديَّة على أتم الاستعداد لمواجهة إيران والقضاء عليها في اللعبة “عملنا عاماً كاملاً لنصدر ردا على الفيديو الإيراني يتناسب مع تطلعات الأمير محمد بن سلمان لنقل المملكة نحو المستقبل. فطوَّرنا شبكات الإنترنت في بلادنا لنضمن سلاسة اللعب وعدم انقطاعه خلال المعارك، وجهَّزنا جيوش اللاعبين الجرارة من مواطنينا البواسل بأحدث الحواسيب وأفضل كروت الشاشات والرامات المتوفرة في الأسواق لنمسح الأرض بالسيرفرات الإيرانيَّة”.

ويرى العقيد في هذه الحرب امتداداً لاستراتيجَّية المملكة في مواجهة إيران وأعوانها على كافَّة منصَّات اللعب “لقد لعبنا ضدَّهم باستخدام اليمن وفاز أبطالنا في اللعبة على أبطالهم، ودببنا الرُّعب في قلوبهم بأغانينا وأفلامنا، وها نحن على أعتاب تدمير كلِّ خرائطهم في كول أوف ديوتي والقضاء على عتادهم وذخيرتهم وكافَّة أرواحهم حتى لا يتمكّنوا من اللعب مجدداً، لننتقل بعد ذلك لمواجهتهم بشكلٍ أكثر مباشرةٍ في الواقع الإفتراضي”.

ودعا العقيد أوَّل الإيرانيين إلى التحلي بالروح الرياضيَّة مهما كانت النتيجة النهائيَّة “سنمنع الاستعانة بالفرق الخارجيَّة لكونها معركةً مصيريَّة، كما أن استخدام كلمات سر مثل يا زينب ويا علي ويا حسين سيؤدي إلى خسارة الجولة تلقائياً، ويلعن أبو الغشاش”.

مقالات ذات صلة