داعية يركب سيارته المرسيدس الجديدة بالرجل اليمين تيمناً بالسنة النبوية | شبكة الحدود

داعية يركب سيارته المرسيدس الجديدة بالرجل اليمين تيمناً بالسنة النبوية

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

ركب الداعية وهيب دلّال سيّارته المرسيدس الجديدة طراز ٢٠١٨ إس إي إل إي إم جي تيربو صباح اليوم ليتجه إلى أحد خطبه ومواعظه، مراعياً دخولها بقدمه اليمنى كما يفعل دائماً، وذلك تيمّناً بالرسول الكريم واتباعاً لسنّته ومواعظه.

وشدّد وهيب في خطبته على أهمية اتّباع سنّة الرسول، مهما بدت بسيطة وغير مهمّة  “فيجب حفّ الشوارب وإطلاق اللحى وتقصير الثوب وارتداء الشبشب وتنظيف الأسنان بالسواك بدلاً من الفرشاة. أنا دائماً أحمل سواكي في جيبي  ولا أنساه حتى عندما أسافر على الطائرة إلى أوروبا وأنزل في فندق خمس نجوم على الرّغم من أنّه يقدّم أفضل فراشي ومعاجين الأسنان”.

وعن ركوب السيارة بقدمه اليمنى، أكّد وهيب  أنه لا يقوم بذلك  في سيارته المرسيدس فحسب، بل بالجاغوار والآستون مارتن، وحتّى باللكزس “يجب أن يعامل العبد نِعمة الله بنفس الطريقة والتقدير. وحتى لو كان أحدها أرخص وأقل قيمة بكثير من بقية النعم،  فذلك ليس مبرّراً لإهمال سّنّة الرّسول صلّى الله عليه وسلّم.

ثم ماذا أضاف بعد ذلك؟ أجل لقد حزرتموها، قال وهيب “لا يقتصر دخولي بالقدم اليمنى على السيارات. فأنا أفعل ذلك عندما أدخل قصوري وطيارتي الخاصة ومكّوكي الفضائي عندما أشتريه،  فالسنّة، وعلى الرّغم من أنّها ليست فرضاً، إلّا أنني أتعامل معها وكأنها كذلك”.

وأشار وهيب إلى أن الاقتداء بالرسول لا يكون بالقشور “يجب على الفرد أيضاً الإحساس بالقناعة، فقد كان، صلى الله عليه وسلّم قنوعاً لا يكترث بنوع الطعام الذي يتناوله على الغداء. وأنا أتبعه بذلك، فلا امتعض وأقول يا الله لماذا لم تملأ طبقي كافياراً اليوم بدل قطعة الشاتوبريان ستيك بالأعشاب البرية؟ لأنني أعرف أن الرزق مقدّر وبإمكاني تناوله على العشاء”.

وفي نهاية خطبته، أكّد وهيب أنّه مثل بقية الخلق، قد يخطئ دون قصد ودون أن يعرف أنّه أخطأ “وهنا،  ألجأ للسنّة مرّة أخرى، وأعتمر لأعود نقيّاً طاهراً كما خلقني ربّي”.

وقعت على الأرض ضحكاً
ضحكت دون أن أقع على الأرض
مؤلم
إبداع
تجاوزت الحدود
غبي
المذكور أعلاه

پورن هب يعترف: أسسنا موقعنا لغسل عقول الشباب العربي المسلم الواعي الملتزم فقط

image_post

اعترف القائمون على الموقع الإباحي الشهير پورن هب أن الهدف الأساسي من الموقع والأفلام الخلاعية والديكورات والكاميرات والممثلين والممثلات والڤ‍ازلين والتأوهات والغنجات، اعترفوا أن كل هذا، جزء من مخططهم الصهيوني اليهودي الأمريكي الماسوني العميل لغسل عقول الشباب العربي المسلم الواعي الملتزم فقط، وليس له أي هدف آخر.

ويقول مدير قسم الموارد البشرية في الموقع إنهم يحققون نجاحاً منقطع النظير في مهمّتهم “نواجه تحدياً مستمراً في تغطية تكاليف شراء مزيد من السيرڤرات لمواكبة الضغط على موقعنا، وتقديم مشاهد تلبّي رغبات ونزوات متابعينا العرب، والتي تعجز معظم نجماتنا عن ممارستها. ولكن لا مشكلة، كله يهون في سبيل تسميم عقولهم ودفعهم للإدمان. ونحتسب ممثلينا وممثلاتنا مجاهدين مرابطين، أمّا الذين يموتون جراء الأمراض الجنسية والمخدرات فهم شهداء أبرار لهم المجد والخلود”.

ويشير المدير إلى أن الرقابة في المنطقة العربية لطالما شكّلت عقبة في طريق صناعة الجنس “فلم نتمكن من اختراق الأسواق بمجلاتنا وشرائط الڤيديو عبر الحدود، واضطررنا لتهريبها إلى طلاب المدارس والمواطنين بشتى الطرق. أما الآن، مع سيطرة الإنترنت والعولمة، صار العالم غرفة نوم صغيرة”.

ويخشى المدير أن تلبي هيئات المرئي والمسموع في تلك البلاد مطالب النواب والأحزاب الدينية وضغوطهم عليها لحجب الموقع “مع أننا لم نتطرق للسياسة ولم نتعرض لمناصبهم بضرر. حتى أننا لم نلمّح ولو بمقطع واحد إلى فضائحهم الجنسية وتحرشهم بموظفاتهم أو عاملات الفنادق أو شعوبهم بأكملها. وكل ما يمكنني فعله هو تحذيرهم أن زيادة وعي المواطنين سينقلب عليهم أيضاً”.

من جانبه، أكّد مسؤول التخطيط الاستراتيجي في الموقع إنهم تمكّنوا لغاية الآن من تعطيل كثير من قطاعات الإنتاج في بلادنا “يهبّ المواطنون العاديون صباح كل يوم للعمل والإنجاز وبناء بلادهم وتحرير الفكر والعقل، إلا أنهم يعلقون في ازدحامات السير التي يتسبب بها متابعونا المسطولون الذين أفرغوا طاقاتهم وقدراتهم وراء شاشات هواتفهم وحواسيبهم في المناديل الورقية والمجاري، فيتأخرون ويتعكّر مزاجهم ويتعبون هم أيضاً ويعجزون عن إتمام مهامهم”.

كما أكّد المسؤول أن الموقع ساهم بشكل مباشر في رفع متوسط أعمار الزواج في المنطقة “فنحن بديلٌ مناسب لارتفاع المهور وغلاء المعيشة، ولو لم يتابع العرب والمسلمون موقعنا لتعلّموا بشكل جيد وحصلوا على وظائف ممتازة برواتب خيالية تمكّنهم من الزواج بأربع، بدلاً من واحدة، والإنفاق عليهن وعلى أبنائهن دون أي ضغوطات مادية تذكر”.

إذا الشعب يوماً أراد الحياة

Image

Loading ... Loading ...

منوعات

إقرأ مقالًا عشوائيًا

شاب يصبح عالم رياضيات وفيزياء كمّية وميكروبيولوجيا بعد إلحاده بدقائق

image_post

شهرة شمس الدين – مراسل الحدود

أصبح الشاب ليث بُرَّيْقْ صباح اليوم عالم رياضيات وفيزياء كمية وميكروبولوجيا وأستاذ فلسفة، بعد إشهاره إلحاده ونفيه وجود إله يحكم الكون بدقائق معدودة فقط.

ورّغم مرور بضع دقائق منذ تصريح ليث لأصدقائه بالإلهام الذي أتاه، إلّا أنّه أكّد أنها كانت كافية ليصل إلى ما وصل إليه من علم ومعرفة “فقد قرأت كثيراً من الجمل المقنعة على صفحات مهمّة مثل نور الإلحاد والمعتصمون بالإلحاد. فهي مبنية على العلم، وهذا يعني أن أي شخص يحاول نقاشي شارب بول بعير لا يفقه شيئاً”.

ويقول أصدقاء ليث إنهم تفاجأوا به يحدّثهم على حين غرّة عن نظرية التطور والأكوان المتوازية والتمدّد الكوني والجاذبية والتصميم الذكي والوجودية المادية الجدلية والبعد الرابع “وهو ما أثار استغرابنا نظراً لرسوبه المتكرّر بالرياضيات والفيزياء. وكلما حاولنا الاستفسار عن إحدى النقاط التي يطرحها، أجابنا بأنه علينا تثقيف أنفسنا مثله قبل نقاشه”.

ويشير ليث إلى رغبته بإفادة أصدقائه بمعرفته “لكنهم بالتأكيد لن يستطيعوا فهم هذه الأمور المعقّدة، لذكائهم المحدود وعدم قدرتهم على التفكير خارج الصندوق. لقد غسلت أدمغتهم منذ طفولتهم، وصاروا يفضلون الانشغال بأعمالهم ودراستهم بدلاً من قضاء وقتهم في النهل من العلوم والفلسفة على الفيسبوك كما أفعل”.