شاب يضرب أخت صديقه بعد أن طلب منه التصرف وكأنه في بيته | شبكة الحدود

شاب يضرب أخت صديقه بعد أن طلب منه التصرف وكأنه في بيته

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

باشر الشاب كُ.أُ. بصفع أخت صديقه أنيس شبروطي، رشا شبروطي، وضربها قياماً وقعوداً وعلى جنوبها، تلبية لطلب  صديقه باعتبار البيت بيته، وقاطنيه أهله، والتَّصرف تماماً وكأنَّه في بيته وأكثر دون ذرَّة خجل.

ويقول كُ.أُ. إنَّه سارع بأخذ راحته بالكامل تلبيةً لرغبات صديقه “فخلعت قميصي ومددت قدميَّ على الطَّاولة أمامي كأنَّها طاولة غرفتي وغيَّرت محطَّة التلفاز، ثم عزمت أنيس على العشاء، وصرخت منادياً على رشا الحيوانة بالقدوم على الفور وضربتها عقاباً على تأخِّرها في أداء واجبها تجاه أخي أنيس وإهانتها قيمة أخي وصديقي أمام ضيفه، الذي هو أنا، قبل أن يصبح البيت بيتي”.

ويرى كُ.أُ. أنَّ رشا بحاجة لإعادة تأهيل وتقويم لسلوكها في المستقبل “من الواضح أنَّ أنيس كان يتساهل معها طوال هذه الفترة، أمّا الآن، وبعد أن أصبحت فرداً من العائلة آكل من طعام أمي الجديدة اللذيذ وأستعمل الإنترنت السريع وأشاهد الأفلام على تلفازهم الكبير وآخذ المصروف من أبي الجديد أحياناً، فمن الواجب عليَّ أداء واجباتي كرجل المنزل وتربية إناثه، أو حتَّى قتلهنَّ إن اقتضت الحاجة”.

من جهته، أثنى أنيس على تربية  كُ.أُ. لأخته “فهو أخي الذي لم تلده أمُّي، ومنذ صرنا أصدقاءً ونحن لا نفرِّق أبداً بين ممتلكاتنا ونتبادل الشيبس والعصير وبطاقات البوكيمون والحبيبات، لذا، من المستحيل أن أنزعج من خوفه على أختنا وعلى مصلحتها”.

السعودية تحقق أكبر إنجاز في تاريخ البشرية منذ الهبوط على سطح القمر

image_post

نجحت المملكة العربيَّة السعوديَّة البارحة بتحقيق أكبر إنجاز في التاريخ البشري الحديث منذ هبوط الأمريكان على سطح القمر في ستينات القرن الماضي، وذلك بسماحها للمرأة بقيادة السيَّارات، تماماً وكأنّها رجل.

وأكَّدت الصحف السعوديَّة الصَّادرة اليوم أنَّ إنجاز المملكة يضاهي بعظمته وتأثيره على البشريَّة هبوط الإنسان على القمر “إنها خطوة واحدة صغيرة للمرأة، وقفزة عظيمة للإنسانيَّة، ولأوَّل مرَّة في تاريخ البشريَّة تتمكَّن المرأة السعوديَّة من ترك آثار أقدامها على دوَّاسات القيادة، وتقود شيئاً بدلاً من أن تُقاد على الدَّوام”.

وكان كبار علماء السعوديَّة وجهابذة باحثيها قد أجروا دراساتٍ علميَّة مضنية قبل تحقيقهم الإنجاز “توصَّلنا في السابق عن طريق بحوثنا العلمية إلى أنَّ قيادة المرأة للسيَّارة تحفِّز إفرازات هرمونٍ ما في إحدى الغدد، وهو ما يؤثِّر على إنزيماتٍ ما، مما يؤدي في النِّهاية انفجار المبايض. لكننا اكتشفنا لاحقاً، بفضل توجيهات خادم الحرمين، أنَّ اكتشافتنا المبدئيَّة خاطئة، ولدى إعادة نظرنا بالموضوع توصَّلنا إلى أن القيادة تفيد المبايض وتنعنشها وتفرفح الهرمونات داخلها، وهي بالفعل فرض كفاية على النساء بقيادة السيارات، وإلّا”.

من جهته، يرى الخبير السعودي نواف المندي أنَّ لا مجال للمقارنة بين إنجاز السعوديَّة وكذب الأمريكان “أوضحت سلسلة مقاطع الفيديو التي نشرها الأخ conspiracy-revealed1998 على موقع يوتيوب أنَّ هبوط الأمريكان على القمر مجرَّد خدعة هوليوديَّة أنتجتها الولايات المتحدة لإنهاك الاتحاد السوفيتي، وبالتالي، فإنَّ السعوديّة هي الوحيدة التي رفعت اسم الإنسان عالياً”.

الوحي ينزل على الملك سلمان ويخبره أنَّ قيادة المرأة للسيارة أصبحت حلالاً الآن

image_post

أشارت مصادر مطلعة في السعوديَّة إلى أنَّ الوحي زار أطهر وأنقى وأتقى وأورع وأحلى شخص في العالم، خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وأخبره أنَّ قيادة المرأة للسيَّارات لم تعد حراماً كما قال كاهن السعودية الأعظم ابن باز.

وفي مقابلة مع مراسلنا، قال سماحة المفتي الشيخ العلّامة جمعان الضّب إنَّ الاعتراض على القرار مخالفةٌ مباشرة لأمر الله “لقد نزل الوحي على ملكنا ناسخاً لما قبله من شرائع قديمة، وكما نعلم فالضرورات تبيح المحظورات، وبات من الضَّروري رفد خزينة الدَّولة برسوم إصدار الرُّخص الجديدة لتتمكَّن من إكمال عمليات تحرير اليمن وسوريا ومعاقبة قطر. أمَّا من اجتهد وارتأى ما يخالف هذا القرار فليأتنا ببراهينه إن كان رجلاً. ودعه يعترض أو يشكك. حاول أنت مثلاً، هيّا. لا بالله عليك اعترض”.

من جانبه، نفى النَّاطق باسم وزارة النَّقل مزاعم بعض المندسين بوضع الوزارة شروطاً تعجيزيَّة لإقناع النِّساء بالعدول عن فكرة الحصول على رخصة “فكلُّ شروطنا مستمدة من دستورنا المستمد من فقهنا بالشرع الحنيف، وهو ما يعني أنها شروط يسر لا عسر، مخصَّصة لضمان سلامة وأمن نسائنا وعفّة شبابنا، إذ لم نشترط بلوغ المرأة سنَّ اليأس، ولم نحصُر أوقات السماح لهنَّ بالقيادة بساعة في اليوم في الباحة الخلفية من المنزل أو إرفاق الطَّلب بموافقة من كل رجال العائلة مثلاً”.