أعلنت السعودية … هههه … السعووههههههههه، أعلنت السعودية، ههه، أعلنت المملكة السعودية الوهابية قطع علاقاتها الدبلوماسية مع دولة أخرى، بتههاهاهاهاهاه، بتهمة… بتهمة .. دعمها للإرهاب.

ووفقا للأخبار المنتشرة في كل مكان، فإن السعودية ضاقت ذرعا بدولة هههههههه، دولة ها هااهاها، دولة قطر ههههههه أجل، السعودية ضاقت ذرعا بقطر، إثر اختراق موقع الجزيرة القطري ووضع خبر منسوب لأمير قطر، لم يتطرق فيه للحديث عن عظمة السعودية، بل وعلى العكس، تحدث عن العدو اللدود إيران، وبكل وقاحة، بالخير.

من جانبه، أكد ناطق في السعودية، أن الخلاف مع قطر ليس اقتصاديا، ولا صراع على النفوذ ولا سلطة ولا استعراض عضلات، وأن القضية هي قضيهيهيهيهي، أن القضية، هههههه، أن القضية قضية، ههههههههههه، أنها قضية مبدأ. ههههههههاهاهاها هههههههههه.

وأضاف الناطق أن القطريين ضلوا عن طريق ابن تيمية وخرجوا عن تعاليم الهههههه، الوهابيااااههه، عن تعاليم الوهابية القويمة. يا إلهي هاهاهاها هههههه، أجل، وأيدوا أعداء السعودية أعداء الله الإرهابيين، الإيرانيين والحوثيين والإخوان المسلمين، وتدخلوا في سيادة دول أخرى في المنطقة، مع أن السعودية هي الوحيدة التي تمتلك هذا الحق.

يذكر أن السعودية ليست لوحدها في موقفها ضد قطر، وأن دولا كبرى تدعم قرارها، مثل الإمارات والبحرين ومصر واليمن وحكومة شرق ليبيا. وجزر المالديف. ههههههههههههه، قح قح، هيه.

مقالات ذات صلة