مبادئ الخصوصية في شبكة الحدود | شبكة الحدود - نحو مستقبل ما

  • مبادئ الخصوصية في شبكة الحدود

    تتعامل شبكة الحدود مع موضوع الخصوصية بجدية بالغة. وتشكل المبادئ الخمسة التالية الأساس لنهجنا بشأن احترام خصوصيتك:

    إننا نقدر الثقة التي تمنحنا إياها عندما تعطينا معلوماتك الشخصية. وسنحرص من جانبنا على استخدام معلوماتك الشخصية بطريقة نزيهة تستحق تلك الثقة.

    يحق لك الحصول على معلومات واضحة حول كيفية استخدامنا لمعلوماتك الشخصية. وسنحافظ معك دائمًا على الشفافية بشأن طبيعة المعلومات التي نجمعها، وماذا نفعل بها، ومع من نشاركها وبمن تتصل إذا ساورتك أي مخاوف.

    إذا ساورتك أي مخاوف بشأن كيفية استخدامنا لمعلوماتك الشخصية، فسنعمل معك على حلها فورًا  وسنتخذ كل الخطوات

    المناسبة لحماية معلوماتك الشخصية من سوء الاستخدام والحفاظ عليها في أمان.

    سنلتزم بكل القوانين واللوائح السارية بشأن حماية البيانات وسنتعاون مع جهات حماية البيانات. وفي حال عدم وجود تشريعات تخص حماية البيانات، سنتصرف وفقًا لمبادئ حماية البيانات المتعارف عليها عمومًا.

    سياسة الخصوصية في شبكة الحدود

    تلتزم شبكة الحدود بحماية خصوصيتك وضمان حماية معلوماتك الشخصية. وتوضح سياسة الخصوصية هذه أنواع المعلومات الشخصية التي نجمعها وكيفية استخدامها والإفصاح عنها وحمايتها.

    علام تنطبق سياسة الخصوصية هذه؟

    تنطبق سياسة الخصوصية هذه على المعلومات الشخصية التي نجمعها  والمتصلة بالخدمات التي تقدمها. لمزيد من المعلومات حول شبكة الحدود ، الرجاء زيارة الرابط. ويشمل ذلك المعلومات التي نجمعها من خلال مواقعنا الإلكترونية، وصفحات التواصل الاجتماعي والتي تُشَغِّلها شبكة الحدود. وبموجبه، فإن سياسة الخصوصية الماثلة تشكل جزءًا لا يتجزأ من شروط استخدام موقع الحدود المعني.

    موافقتك

    لن تقوم الحدود بجمع معلوماتك الشخصية أو استخدامها أو الإفصاح عنها من دون موافقتك. وفي معظم الحالات، سنطلب موافقتك صراحةً، لكن في حالات أخرى، يجوز لنا استنتاج موافقتك من أفعالك. باستخدامك لأحد مواقع الحدود، فإنك توافق على قيام شبكة  الحدود بجمع معلوماتك الشخصية واستخدامها والإفصاح عنها وفقًا لسياسة الخصوصية الماثلة.

    يجوز لنا أن نطلب منك موافقة إضافية إذا ما احتجنا إلى استخدام معلوماتك الشخصية لأغراض لا تشملها سياسة الخصوصية. ولن تكون ملزمًا بتقديم تلك الموافقة، لكن إذا قررت عدم الموافقة، فقد يتم الحد من مشاركتك في أنشطة معينة. إذا قدمت موافقة إضافية، تسري شروط تلك الموافقة في حال حدوث أي تعارض مع شروط سياسة الخصوصية هذه.

    في حال عدم موافقتك على جمع معلوماتك الشخصية، واستخدامها والإفصاح عنها بهذه الطريقة، الرجاء عدم استخدام مواقع الحدود أو تزويد الحدود بمعلوماتك الشخصية بأي طريقة أخرى.

    ما المعلومات التي نجمعها؟

    في سياسة الخصوصية هذه، يُقصَد بمصطلح “المعلومات الشخصية” المعلومات أو أجزاء المعلومات التي قد تسمح بتحديد هويتك. وهي تشمل عادةً معلومات من قبيل الاسم، والعنوان، واسم المستخدم، وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف، وقد تشمل أيضًا معلومات أخرى مثل عنوان بروتوكول الإنترنت (IP address)، وعادات التسوق، وتفضيلاتك والمعلومات الخاصة بأسلوب حياتك أو تفضيلاتك، مثل هواياتك واهتماماتك. قد نجمع معلومات شخصية عنك من مصادر مختلفة تتضمن:

    ١- المعلومات التي تقدمها أنت لنا مباشرةً

    • ٢- المعلومات التي نجمعها تلقائيًا عند استخدامك مواقع الحدود
    • ٣- المعلومات التي نجمعها من مصادر أخرى

    كيف نستخدم معلوماتك الشخصية؟

    قد نستخدم معلوماتك الشخصية:

    • لتحسين منتجاتنا وخبرتك على مواقع الحدود.
    • نزودك بالمنتجات والخدمات التي تطلبها منا.
    • إذا جمعنا معلومات شخصية لغرض معين، فلن نحتفظ بها لمدة أطول من المدة اللازمة لتحقيق ذلك الغرض، ما لم يكن علينا أن نحتفظ بها لأجل أعمال مشروعة أو أغراض قانونية. ولحماية المعلومات من التلف العارض أو المُتعمّد، عندما نقوم بحذف المعلومات من خدماتنا، فإننا قد لا نحذف النسخ المتبقية من على خوادمنا أو نزيل المعلومات من أنظمة النسخ الاحتياطي.

    مع من نشارك معلوماتك الشخصية؟

    وبوصفها قاعدة عامة، فنحن لا نشارك معلوماتك الشخصية مع أي شخص خارج شبكة الحدود. ومع ذلك، يجوز لنا مشاركة معلوماتك الشخصية مع أطراف ثالثة موثوق بها.

    قد نشارك معلوماتك الشخصية أيضًا مع الشركات، والمؤسسات والأشخاص من خارج شبكة  الحدود إذا كنا نعتقد أن الإفصاح عن المعلومات ضروري لأسباب قانونية.

    في حال شاركنا معلوماتك الشخصية مع الأطراف الثالثة، سنبذل قصارى جهدنا لضمان حفاظهم على أمن معلوماتك، واتخاذهم كل الخطوات المسؤولة لحمايتها من سوء الاستخدام وعدم استخدامهم لها إلا بأسلوب يتماشى مع سياسة الخصوصية الماثلة، والقوانين واللوائح السارية بشأن حماية البيانات.

    لا تبيع الحدود المعلومات الشخصية.

    حماية معلوماتك الشخصية

    يجوز لنا نقل معلوماتك الشخصية إلى خوادم موجودة خارج الدولة التي تعيش فيها أو إلى شركات تابعة أو أي من الأطراف الثالثة الموثوق بها في بلدان أخرى، بحيث يجوز لهم معالجة المعلومات الشخصية نيابة عنا. باستخدامك موقع الحدود أو تزويد الحدود بمعلوماتك الشخصية بأي طريقة أخرى، فإنك توافق على قيامنا بذلك وفقًا لشروط سياسة الخصوصية الماثلة والقوانين والقواعد السارية بشأن حماية البيانات.

    يجب أن تكون على وعي بأن العديد من البلدان لا توفر نفس مستوى الحماية القانونية للمعلومات الشخصية على النحو الذي قد تتمتع به في بلدك الأصل. أثناء وجود معلوماتك الشخصية في دولة أخرى، قد يكون بإمكان المحاكم، وجهات تطبيق القانون وسلطات الأمن القومي في تلك الدولة الوصول إليها بما يتوافق مع قوانينها. ومع مراعاة متطلبات الوصول القانوني هذه، نعد بأنه سيطلب من أي شخص يعالج معلوماتك الشخصية، خارج بلدك الأصل، الالتزام بتنفيذ الإجراءات الخاصة بحمايتها وسيُسمح له فقط بمعالجتها وفقًا لتعليمات الحدود.

    حماية معلوماتك الشخصية

    نحن نتخذ كل الاحتياطات المناسبة للإبقاء على أمان معلوماتك الشخصية، ونطلب الشيء ذاته من أي طرف ثالث يتعامل مع معلوماتك الشخصية أو يعالجها لصالحنا. ويجري تقييد الوصول إلى معلوماتك الشخصية لمنع الوصول إليها أو تعديلها غير المصرح به أو سوء استخدامها، ولا يتاح الوصول إليها سوى لموظفينا ووكلائنا على أساس ضرورة المعرفة.

    حقوق الخصوصية الخاصة بك

    إذا كانت لديك أي أسئلة أو تعليقات أو مخاوف حول كيفية تعاملنا مع معلوماتك الشخصية، يمكنك التواصل معنا على هنا. إذ يمكنك إخبارنا بما إذا كنت:

    • لا ترغب في أن نتابع الاتصال بك مستقبلًا
    • ترغب في نسخة من المعلومات الشخصية التي نحتفظ بها عنك
    • ترغب في أن نقوم بتصحيح معلوماتك الشخصية في سجلاتنا أو تحديثها أو تعديلها
    • تود الإبلاغ عن أي إساءة استخدام لمعلوماتك الشخصية

    لمساعدتنا على التعامل مع طلبك، الرجاء كتابة اسمك وتفاصيلك بالكامل.