aaaaaaaaaaaaa

دعا مدير عام شركة الأمل للخدمات الماليَّة، السيد زيد عبط، دعا موظَّفيه إلى ترك كلَّ شيءٍ بأيديهم والتوجّه فوراً إلى قاعة الاجتماعات، لحضور اجتماعٍ مطوَّلٍ للبحث في تفاصيل ظاهرة استغراق الاجتماعات وقتاً طويلاً.

ويقول السِّيد عبط إنَّ عقده الاجتماع جاء بهدف إجراء دراسة تفصيليَّة للأسباب التي تؤدي لإطالة مدَّة الاجتماعات “بحثت كثيراً عنها لوحدي، لكنَّني لم أتمكَّن من إيجاد الحلِّ، ربَّما لأنَّ العمل الجماعي أكثر فعاليَّة، وهذا درسٌ مهم، فعلينا أن نكون وحدة واحدة في الشَّركة، لنجد الحلول بأسرع وقتٍ ممكن، ونكبر سويَّةً واقفين في وجه التَّحديات، معاً، كالعائلات المتماسكة، لذلك دعوت الموظَّفين للحضور، لأنَّنا نحل مشكلنا معاً، كالعائلة”.

من جهته، قال أحد الموظّفين إنَّ المدير طلب منهم إقتراح الحلول بعد ثلاث ساعاتٍ من بدئه الاجتماع “فبادر مدير الموارد البشريَّة باقتراحه فصل بعض الموظفين لتقليل عدد الأشخاص الذين يبدون آراءهم بلا فائدة، واقترح موظفٌ آخر نقل مكاتب الموظفين إلى قاعة الاجتماعات ومنع الذَّهاب إلى الحمَّام”.

إلَّ أنَّ السيِّد عبط شعر أنَّ الموظَّفين لم يبدوا آراءهم بأريحيَّة، ولم يتمكَّن من الوصول لقرارٍ نهائيٍّ أثناء الاجتماع، ما دفعه لطلب الاجتماع بالموظفين مجدّداً صباح الغد.

مقالات ذات صلة