17965397_10154225258217003_5621943_n

ضمن مساعيها لضبط التوازن السكاني والتنوع الحيوي على أراضيها، ألقت السلطات السعودية صباح اليوم القبض على الطفلة مروة الرعّاف، بعدما تبين لهم أنها ولدت كاملة عقل ودين.

وتقول مدرسة الطفلة إنَّها لاحظت علامات غريبة تدلّ على اكتمال عقل الطفلة ودينها “إذ تمكّنت من حفظ جزء عمّ وجدول الضرب وبناء جمل صحيحة باللغتين العربية والإنجليزية قبل إنهائها الصف الرابع، كما أنّها التزمت بصلاتها وصومها أكثر من الطلاب الذكور، فعرضتها على اللجنة العلمية للمدرسة، الذين أحالوها بدورهم إلى المستشفى، ليتبين لهم أنها أنثى بالفعل، ولكنها تمتلك عقلاً كاملاً كالذكور، مما دفع السلطات للتحرك بسرعة واعتقالها لتشكيلها خطراً على سياسة المملكة البيولوجيّة، وتعريضها الأسس التي تقوم عليها بلادنا للخطر”.

من جانبه، رجَّح مصدرٌ أمني أنَّ تكون حالة الطّفلة تحوِّلاً جينياً خبيثاً نتيجة تلوث جيناتها بجينات دول كافرة “أو أنها عميلة زرعها الأعداء بيننا لتشكيكنا بعلمائنا الكبار وإقناعنا أن المرأة إنسان كامل كالرجل”.

وأضاف “أنصح جميع الحوامل بإجراء الفحوصات الكاملة للتأكد من عدم تكرار هذه الحالة، من مصلحة السعوديات ألّا يلدن فتيات بعقول كاملة يخضن نقاشات محرّمة كالمساواة وولاية الذكر على الأنثى وحق المرأة بقيادة السيارة، فيشكلن بذلك تهديداً على استمرار الامتيازات التي يحصلن عليها كأميرات في بيوتهم وجواهر مكنونة وحلويات مغطاة”.

مقالات ذات صلة