الحكومة تدعو البرازيل لعدم إتلاف لحومها الفاسدة مؤكّدة أن الشعب يبلع جميع أنواع الفساد بسهولة

brazilrottenmeat

قدَّمت الحكومة مقترحاً للحكومة البرازيلية، تتكفل بموجبه بتخليصها من أطنان اللحوم الفاسدة، عبر بيعها للشَّعب القادرعلى بلع جميع أنواع الفساد بسهولة تامّة.

ويأتي هذا المقترح بعد انتشار فضيحة عدم صلاحية اللحوم البرازيلية للاستهلاك البشري، وبدء الحكومة البرازيلية بإتلافها، حيث تحرّكت الحكومة الرشيدة على وجه السرعة وأرسلت إلى البرازيل وفداً رسمياً محمَّلاً بتقارير من منظَّمات دولية على غرار البنك الدولي، تثبت تمتّع شعبنا بمناعةٍ قويَّة ومتينة، وقدرته الفائقة على أكل الزَّلط وكأنَّه كاجو، وهضم أيِّ شيءٍ مهما كان فاسداً، لإقناعهم بالعدول عن قرار الإتلاف، وتصدير لحومهم إلينا بدلاً من رميها في المزبلة.

ويقول رئيس الوفد إنَّ بعض العفن لن يؤذي أياً من المواطنين ” يعدُّ الفساد طبقاً هاماً للمواطنين، إذ يشرب المواطن أربعة وعود الحكومية منتهية الصلاحية يومياً، ويبلع رطلي ارتفاع أسعارٍ شهرياً، كما يأكل مقالب الإصلاح ومكافحة الفساد بنهم، ويتحلَّى على ما يطبخ له من ضرائب في المستقبل”.

ويضيف “ستوفّر هذه الصفقة أمناً غذائياً للمواطنين والقطط الشاردة في مكبات النفايات، وسيحقق الأطباء وفراً ماليّاً، فضلاً عن ازدهار تجارة دفن الموتى وتخفيض الكثافة السكانية، وبذلك، تكون البرازيل قد نالت شرف مساعدتنا في تجاوز أهم المعضلات التي نواجهها”.