فتاة تمكيج سقف حلقها ليصبح حتّى تثاؤبها جذاباً

newmakup

قامت الآنسة هدى جمط بمكيجة سقف حلقها ولسانها وأجزاء من بلعومها، للحفاظ على جمالها الداخلي وإطلالتها البهيّة بجميع الأوضاع حتّى عندما تفتح نيعها لتتثاءب دون أن تضطر لوضع يدها لتغطيته.

ويعرف عن هدى عنايتها بالظهور بأبهى حلّة أمام الناس، وعدم إغفالها لأي زاوية من فتنتها وجمالها، حتى تلك التي لا يمكن أن يراها سوى طبيب أسنان أو جراح مختص “لن أترك التضاريس والتجاعيد البشعة في فمي، لقد شاهدتها في المرآة وتحسّستها بلساني، وتركها دون عناية سيجعل الناس ينظرون إلى كامرأة تفتقد الجمال والجاذبية، وهكذا، سأضمن أن يعاشرني الناس ويحبونني، بعد أن أصبحت بالفعل جميلة من الداخل والخارج”.

وعن الطريقة التي يمكن بها مكيجة الجمال الداخلي، ننقل لكم ما قالته لتعمّ الفائدة “أحضرت كريم أساس وظل وحمرة ومسكرة، ومكيجت لساني بلون فوشيا، ولكن ليس فاقعاً كثيراً، فأنا لا أحب المبالغة، ثم وضعت كريم برونزاج على سقف حلقي ليعطي ضوءاً ولمعة خفيفة، مع بعض البودرة على البلعوم ليخفي التعرجات ويصبح مصقولاً، وهكذا عندما أفتح فمي سأبهر الناس بجمال ضحكتي وتثاؤبي الساحر”.

وتضيف “لن أقف عند هذا الحد، سأستأصل جهازي الهضمي قبل أن يراه أحد، لقد أجريت تنظيراً منذ أيام، ورأيته عند الطبيب، وياع كم كان مقرفاً”.