Pep-G

خبير الحدود الرياضي – حمدي شماشر

ناشد مدرِّب نادي مانشيستر سيتي الجديد، بيب غوارديولا، الجماهير أن يؤجلوا الحكم على تكتيكاته والصبر على الملل والإحباط الذي يعيشونه بسبب رداءة أداء الفريق، وأن يمنحوه عقداً من الزمن إلى أن يتأقلم مع جو بريطانيا البارد وأجواء الملاعب الإنجليزيَّة ليتمكن من إثبات نفسه.

وبرَّر بيب فشل اللَّاعبين بالفوز في آخر ستِّ مبارياتٍ لعبها بغيابه ذهنيًا عن الفريق “أنا الآن في عزلة فكرية لتأمّل المستقبل، وسأستمرُّ على هذا الحال إلى أن أنسى ميسي.. عفواً، أقصد، أقصد إلى أن أجد تكتيكاً ناجحاً يتناسب مع السيتي بعيداً عن (التِّيكي تاكا)”.

ووعد بعد ذلك الجماهير، في حال لبُّوا طلبه، بقلب أداء الفريق في المباريات بدلاً من معِداتهم، فور تجديد عقده بعد هذه السنوات، مؤكِّداً أنَّهم سيتذوقوا طعم الانتصار من جديد، دون أن يستمر إلى الأبد مسلسل دفع المبالغ الطَّائلة للتملمُل في المدرَّجات حتى النَّوم .

من جهته أكَّد مالك النَّادي، منصور بن زايد آل نهيان، أنَّه سيقدِّم الدَّعم الكامل لغوارديولا، ماديَّاً كان أو غير ذلك من أمور لا تهمُّ أحداً “إذا كان يريد ميسي، فسنُعطيه اثنين وفوقهم رونالدو وبيل، شرط أن يعود لنا بكأس دوري الأبطال قبل نادي قطر سان جيرمان”.

مقالات ذات صلة