ريادي يبدأ ببيع التذاكر في موقع حادث بين شاحنة كبيرة وأربع سيارات

14671372_1275061625860150_3406493585616112658_n

قام الشاب الريادي والطليعي نبيل الفرو بإنشاء كشك لبيع التذاكر في موقع حادث مروّع بين شاحنة كبيرة وأربع سيارات، بعد ملاحظته تجمّع الناس بكثافة لمتابعة مجرياته.

ويرى نبيل في حوادث السير استثماراً سهلاً وسريعاً وربحه مضمون “فهو يوّفر فرصة نادرة لمحبي مشاهد الرعب والعنف والدراما لرؤية مشاهد واقعية أكثر إثارةً وتشويقاً من تلك المعروضة في الأفلام، كما أن بعض المتابعين يفضلون زيارة الحادث لإظهار شماتتهم، خصوصاً إن كانت السيارات غالية الثمن“.

وأضاف “رغم كثرة الحوادث في بلدنا، إلا أنّ أحداً لم يفكّر بتحويله إلى استثمار يدرّ المال ويوفّر فرص عمل ويجلب السياح الأجانب، لقد اقتنصت الفرصة وطبعت تذاكر وأحضرت مكسرات وعصائر ومقاعد مريحة، كما وظفت مصوّراً محترفاً لالتقاط الصور التذكارية مع الحطام والضحايا”.

وأكّد نبيل أن أسعاره ستكون منافسة وفي متناول اليد “سأبيع التذاكر بأسعار معقولة للمواطنين العاديين، وسأخصص تذاكر درجة أولى بأسعار مضاعفة لرجال الدفاع المدني والإسعاف، لما يحدثونه من ازدحام وشغب للوقوف في الصفوف الأولى”.

أما عن خططه المستقبلية، فيقول نبيل أنه يجري مباحثات مع الجهات الرسمية لشراء حطام الحوادث، وتحويل مشروعه إلى عرض متنقل في المدن الرئيسية والمناطق الأقل حظاً “صحيح أنه سيتسبب باختناقات مرورية وفوضى، إلّا أنّها ستكون فوضى منظّمة، وسأعوض المسؤولين بضرائب ورسوم ومكافآت مجزية”.