14117746_1228777730488540_4074548597035264910_n

أصدر المدير العام لشركة الأفق للعلاقات العامة قراراً بتعيين القوّاد كُ.أُ. مديراً لقسم الموارد البشرية، مراعاة لمعايير الشرف والشفافية في الشركة، وحرصاً على إدخال العنصر النسائي في قطاعه الخاص، دون أن يواجه في المستقبل تهماً تتعلق بالتحرش والاغتصاب أو ادعاء أبوته لأطفال لا يعرفهم.

ويقول المدير إنه سئم من توظيف نساء قادرات على تحمّل ضغط العمل فحسب “أريدهن أن يتحمّلن جميع الضغوط، يجب أن يتمتعن بقدرة عالية جدّاً على التواصل وتطوير علاقات عامّة شخصيّة معي ومع العملاء والزملاء والزميلات والزبائن، إضافة إلى قدرتهن العمل ضمن فريق، خصوصاً مع المدراء، في مكاتبهم، خارج أوقات الدوام الرسمي”.

وأضاف “لقد اخترت كُ.أُ. لقدرته على تمييز طبيعة الموظّفات من نظرة واحدة، وهو مغمض العينين، إضافة لخبرته في انتقاء الزبائن المناسبين لها، إذ عمل لفترة طويلة في مجال العلاقات العامّة قبل حصوله على هذه الوظيفة، لقد عمل في الشوارع، وفي النوادي الليلية والكازينوهات والمطاعم والمقاهي، إلّا أنهم جميعاً انتقصوا من مواهبه، حتّى رجال شرطة الآداب، الذين قدّم لهم خدماته بالمجّان، اضطهدوه وهتكوه”.

من جانبه، تعهّد كُ.أُ. بتحويل حساب الشركة إلى بنك مركزي آخر “سأجمع رؤوس الأموال وأضعها في رصيد الشركة، لدي علاقات ممتازة مع أثرياء ومتنفذين وسياسيين وغيرهم، هؤلاء جميعهم زبائني”.

أمّا عن خطّة عمله، أكّد المدير الجديد أن الموظفات هنّ همّه الأول “سأدرس كلّ واحدة منهن بشكل دقيق وعلى حدة لأعرف مواقع النقص في خبراتها، سأملأ هذه الفراغات والفجوات بما يلزم. لن أفرض زيّاً موحّداً عليهن، يمكنهن ارتداء الملابس التي يرغبن بها، حتى أنني خصصت غرفة ملابس لإشعارهن بالراحة والدعم،  لدينا أزياء ممرضات وملابس جلدية وزي خادمة فرنسية وجوارب حمراء، واكسسوارات أذني أرنب وذنبه”.

باستطاعتك الاعلان هنا

مقالات ذات صلة