شاب مهذّب وعلى خلق يعرض على أنجلينا جولي الزواج بعد انقضاء عدّتها

انجلينا (1)

عرض الشاب كُ.أُ. على الممثلة أنجيلينا جولي الزواج على سنة الله ورسوله، مبدياً استعداده الذهاب على رأس جاهة هوليوودية رفيعة لطلب يدها، فور الانتهاء من إجراءات طلاقها من زوجها السابق براد بيت وانقضاء عدتها.

ويؤكّد كُ.أُ. أنّه لا يريد الارتباط بأنجلينا لفتنتها وقوامها الممشوق وشفاهها الجذّابة وعيونها الساحرة “لا، لا أريدها لكل هذا، ولا علاقة لأفلامها على إم بي سي 2 برغبتي هذه، فقد أعجبت بحسها المرهف وإنسانيتها ومواقفها المشرّفة من الاحتباس الحراري، ووقعت في غرامها منذ أولى زياراتها للمخيمات”.

وأضاف “سأنتظر حتى انتهاء عدّتها، لتتمكن من نسيان براد وخياناته وقسوته وعشرته السيئة، أنا متأكد أنها ستكون أكثر من سعيدة في الدخول إلى قفصي الذهبي، فوسامتي مضرب المثل، وحسبما تؤكّد لي أمّي وأخواتي، فإن ألف بنت تتمناني، من أين لها أن تعثر بعد كل هذا العمر على موظّف مهذّب خلوق يمتلك سيارة وعلى استعداد لسترها هي وأولادها”.

من جانبهم، قال مراقبون أنّهم سمعوا كُ.أُ. يتعارك مع عائلته التي ترفض زواجه من ممثلة وأجنبية ومطلّقة ولديها أولاد، حالفاً لهم أغلظ الأيمان بأنّه سيقنعها باعتزال الفن والتفرغ لشؤون المنزل والعمل كمدرّسة في إحدى المدارس الابتدائية المجاورة.

يذكر أن خبيرنا للشؤون العاطفية، عزمي حبايب، حذّر أنجلينا من رفضها هذه الفرصة النادرة، مبدياً مخاوفه من مواجهتها المواقف التي تواجهها المطلقات في العادة، كوصفها بالمطلّقة ومحدودية فرصها بالارتباط أو الخروج من منزل ذويها، وهو ما سيجبرها لاحقاً على الزواج بأي ذكر عابر يقبل بها، حتى لو كانت زوجة ثانية أو عاشرة.