Apple-iPhone-7-release-date

التأكد من الجاذبية وقياسها: بعد تزويد الهاتف بالزّجاج الجديد المقاوم للكسر، أصبح الآن بإمكانكم إجراء تجارب في الفيزياء في الشارع والمنزل وفي الحمّام أيضاً. كل ما عليكم فعله هو السماح لجهازكم بالسقوط على وجهه، ثم سماع صوته وهو ينكسر. حينئذ، ستهرع لتطمئن على هاتفك الثمين، وستكتشف أن لا شيء غير قابل للكسر، وتحديداً قلبك.

49897d18730586bc6a8a9e5586a09762

لعبة البحث عن السمّاعات اللاسلكية: إلى جانب لعبة “أين تركت ██ أخت هاتفي؟”، والتي تعتبر ثورة في عالم الألعاب منذ إزالة السلك من الهواتف الأرضية في القرن الماضي، ها هي آبل تدشًن لعبة “أين تركت ██ أخت سماعاتي؟”.

تقوم اللعبة أساساً على وضع هاتفك أو سماعتك في مكان ما، ثم نسيان هذا المكان والبحث عن ██ أخت الهاتف والسمًاعات في كلّ مكان، تحت المملحة أو فوق الخزانة أو في جيب جارتك الجميلة. اللعبة شيقة جداً وممتعة، خصوصاً عندما يكون الهاتف في وضعية الصامت أو في حالة نفاذ بطّاريته، وفي كل الأحوال، يمكنك دوماً إعادة الكرّة عندما تعثر عليه، وستفعل ذلك.

apple-airpods-in-hand

هذا الشخص وجد واحدة، ومازال يبحث عن الأخرى حتى اليوم.

لعبة شحن الهاتفيمتاز هاتف آي فونسفن بوجود فتحة فيه. ولأنه ليس محرّماً العبث بهذه الفتحة، حتّى الآن، توفّر شركة آي فون لمستخدميها إكسسوارات يمكنها الولوج بسهولة في الفتحة، مما يتسبب بشحنه. بعد الشحن، تسحب الشاحن فتبدأ البطارية بالنفاذ، فتولجه مرّة أخرة، فتشحن، فتزيلها وتفرغ البطارية، وتبقى هكذا في حلقة لانهائية من الشحن والتفريغ، وهو ما يملأ حياتك، أيّها الإنسان، بالتشويق، إلى أن يأمر ربّك بأخذ الآي فون أو أخذك أنت.

5654fd69b8b6ba7f198fe2a2_iphone charging port repair

الآيفون صديق للبيئة، حيث يتوقف عن الشحن عندما تمتلئ بطاريته، إلى أن تفرغ مرة أخرى

إيصال رسالة مفادها أنك غير مهتم بمن أمامك: عندما يحاول أحدهم التصرّف كما لو أننا في الثمانينات والتحدّث إليك بشكل مباشر عن مشاكله الخاصّة عديمة الأهمية أو عن فوائد أكل الخضار دون تقشيرها أو فوائد البروكلي، بإمكانك توضيح عدم اهتمامك بطريقتين: امسك هاتفك الخلوي وتصفح ما تصفّحته سابقاً، افتح فيسبوك مع أنك لم تتلق أي تنويهات، وواتسآب مع أنك تعرف أنها لم ترسل شيئاً. في حال عدم فهمه لهذه الرسالة، شغّل تطبيق كاندي كرش واحرص على تفعيل الأصوات ليدرك المتحدّث أنّك تفضل أن تضرب حبّات حلوى ببعضها البعض على أن تستمع لمشاكل لا ناقة فيها لك ولا جمل. أما الطريقة الأخرى، فتتمثل برمي هاتفك الجديد الآيفون سفن بعنف في وجهه.

Phones-at-dinner

وضع الآي فون سفن تحت رجل طاولة غير مستوية الأرجل: هاتف آي فون سفن يأتي بارتفاع مناسب تماماً لوضعه تحت قدم أيّ طاولة عندما لا تكون مستوية، وهو قابل للاستخدام في المطعم أو في بيتك. يمتاز الآي فون الجديد بأنّه أسمك من ورقة مطوية ٣ مرات، وأقل سماكة من الآيفون القديم الذي صنع قبل شهرين، والذي يتسبب وضعه تحت قدم طاولة إلى ترحيل المشكلة إلى القدمين الأخرتين للطاولة.

iphone-6

فتح القوارير: يأتي هاتف آيفون الجديد بأربع زوايا، تمكّن صاحبها من وضع الهاتف تحت غطاء قارورة الكولا أو البيبسي بدلاً من الولّاعة. ما عليك إلّا استخدام إصبع السبّابة للضغط، ثم افتح القارورة. وللمزيد، يأتي الهاتف بزجاج صلب جداً من الأمام وجسم من الألمنيوم لا يتأثّر بفتح القارورة نهائياً إلّا في حال أن كُسرت الشاشة بفعل الضغط أكثر من اللزوم على الهاتف. وبإمكانك، عندما تصبح خبيراً بالفتح، أن تفتح القوارير من أي من أطراف الهاتف دون أن يكون زاوية.

ثم وضعه تحت القوارير كي لا تترك أثراً على الطاولة: يأتي هاتف آي فون سفن بشاشة قطرها ٥.٥ إنش أعدّت خصيصاً لتتسع لأي زجاجة، أو حتى كأس من عصير التفّاح، ذلك إن كنت تفضّل إفراغ محتويات قارورتك في كأس بدلاً من شربها من القارورة.

عصير التفاح.

عصير التفاح.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة