Saw-2أعلنت الشركة المنتجة لسلسلة أفلام “سو” عن بدئها بتصوير الجزء الثامن من السلسلة الشهيرة في أحد السجون السورية. وسيعود “جيغسو” إلى جمهوره الشاشة الذهبية، بعد غياب دام ٦ سنوات، كممثل ثانوي هذه المرّة، ليلعب دور المتفرج على المحققين والسجّانين أثناء تعذيبهم للمعتقلين السياسيين.

وعن تجربته في هذا الجزء، أكّد المنتج المنفذ أنّه أراد تطوير أفلام الرعب لتصل إلى مرحلة الهلع: “نحن نعلم أن الأجزاء الأخيرة لم تثر مشاعر الخوف لدى النقاد والمتابعين بقدر كاف، وعندما قرّرنا تصوير الفيلم في أحد السجون العربية، وقع اختيارنا على المعتقلات السورية، إذ يتمتع المحققون السوريون بقدر هائل من الإبداع والوحشية الخلّاقة، وهي أفضل بمئات المرّات مما يستطيع كتابته أفضل سينارستي في هوليوود”.

وأضاف: “لقد صورنا مشاهد أكثر عنفاً من الظهور في الفيلم، وكنّا قد بدأنا بتوضيب معداتنا لنغادر، إلّا أن قيام السجّان مسعود طنبور بتكديس ٧٠ معتقلاً في زنزانة الحبس الانفرادي، ثم صراخه جملة الفيلم الشهيرة “أودّ أن ألعب لعبة”، دفعنا للبقاء ومتابعة العمل حتى النهاية”.

من جانبه، استبعد الناقد السينيمائي، هنيم مفروم، أن يلقى الفيلم رواجاً في البلاد العربية، مرجّحاً أن يُمنع من العرض في معظم الدول العربية، ليتمكّن المشاهد العربي من البقاء في حالة الإنكار التي غاص بها منذ ٢٠ عاماً.

مقالات ذات صلة