ديوركس تنتج واقياً ذكرياً لليدين مخصصاً للمصافحة بين الجنسين

01

تستعد شركة ديوركس خلال الأيام المقبلة لطرح أول واقٍ ذكري خاص براحة اليد في الأسواق، تفادياً للمشاكل التي تواجه اللاجئين في أوروبا، وخصوصاً في سويسرا وألمانيا، حيث يجبر البشر على مصافحة بعضهم البعض كوسيلة للترحيب والوداع أو إظهار الشكر والامتنان.

وسيسهل المنتَج الجديد على المهاجرين واللاجئين من غير الراغبين بمصافحة النساء إظهار اندماجهم بمجتمعاتهم الجديدة دون التعرض لخطر إثارة فتنهم وشهواتهم، أو إفساد الوضوء والاضطرار، لا سمح الله، للوضوء مرّة أخرى.

ويقول مدير الإنتاج في الشركة، الدكتور جون لا كوك، أن “قفازات العفّة” ستأتي بأحجام متعددة منعاً لتسرّب أي لمسة مهما كان حجمها، وبعكس واقيات “ريل فيل”، ستصنع الواقيات الجديدة من اللاتكس المقوّى بسماكات عالية جدّاً، لتسمح لأصابع اليد بالانزلاق في يد الطرف الآخر دون أن يشعر أي منهما بالإثارة والتهيج، وليحافظ كلا الطرفين على عفتهما.

ويضيف قائلاً: “سنضيف الألوان الزاهية والنكهات اللذيذة والملامس رائعة التي اعتادها زبائننا، ولكننا نضمن استحالة أن يعرف المُصافح ما إن كان يمسك اليد التي أمامه أم الهواء، إن منتجنا لا يتعلق بالعفّة فحسب، بل أيضاً بدرء الشبهات، إذ من الممكن أن يشعر المصافحون بأنهم مضطرون للتورط في عملية تحرّش أو اغتصاب”.