FILE - In this Oct. 1, 1975, file photo, spray flies from the head of challenger Joe Frazier as heavyweight champion Muhammad Ali connects with a right in the ninth round of their title fight in Manila, Philippines. Ali, the magnificent heavyweight champion whose fast fists and irrepressible personality transcended sports and captivated the world, has died according to a statement released by his family Friday, June 3, 2016. He was 74. (AP Photo/Mitsunori Chigita, File)

عزيز ملاعب – مراسل الحدود لشؤون الرياضة والاحتكار

أعلنت قناة بي إن سبورت شراءها حقوق بث جنازة الملاكم الراحل محمد علي كلاي، وستخصّص القناة خلال الأيام الثلاثة المقبلة ٣ من محطاتها لنقل وقائع بيت الأجر وتصوير وجهاء وكبار شيوخ العشائر الأمريكية أثناء توافدهم للعزاء بالفقيد من زوايا مختلفة وبتقنية ثلاثية الأبعاد، ليشعر المشاهد بأنه فعلاً في وسط الحدث.

وستقوم شركة قطر للبترول ومؤسسة قطر للأكفان برعاية الحدث، فيما ستتكفل بيبسي بتقديم المشروبات، بعدما تغلّبت على شركة كوكا كولا بعرضها السخي للرعاية، لتصبح بذلك المشروب الرسمي الذي سيقدّم للمعزّين في هذه المناسبة الشيّقة، بدلاً من القهوة.

وقال مدير دائرة المشتريات في القناة أن الخطوة إضافة جديدة ونوعية تهدف لإرضاء المشاهدين في العالم العربي، مؤكّداً نوايا شراء حقوق بث جميع الأحداث الرياضية وإصابات اللاعبين واعتزالهم واكتئابهم بعد ذلك، بالإضافة إلى عرض عمليات ولادة أشهر اللاعبين المستقبليين.

وتابع قائلاً: “ستقدّم قناتنا مباريات كأس العالم حتى مطلع الألفية القادمة بشكل حصري، سنستمر في رسالتنا، إننا قناة لكل عربي قادر على دفع النقود”

يذكر أن لكمة المعلّم التي ضربتها المحطّة بشرائها حقوق كأس العالم ودوري ابطال اوروبا والدوري الاسباني والايطالي وكأس اوروبا لسعت الجماهير من المحيط إلى الخليج، وهو ما يعجز أقوى أبطال الملاكمة عن فعله.

مقالات ذات صلة