ألقى الحراس فيأحد المجمّعات التجارية القبض على شاب أعزب، بعد أن نجح في اختراق مدخل المجمّع محاولاً التسلل بكل تهوّر عبر البوابة كما Crimeline_ Concord police looking for three suspects in Best Buy ...-775081تفعل العائلات والإناث والعشاق. وتكفّلت كتيبة من الحرّاس بركله خارج المجمّع، إلى الشارع، حيث البيئة الحاضنة له ولبقية العازبين.

وقال كبير المراقبين في المجمّع، أن الكاميرات رصدت في تمام الساعة الثانية ظهراً شاباً يقترب من الباب الرئيسي بمفرده وحيداً غير مزوّدٍ بفتاة أو أطفال، وبعد تحليل الصورة تبين أنّه يسير لوحده بالفعل، كما أنّه لا يرتدي خاتماً، وهو ما عزز الشكوك حول عدم ارتباطه. وعلى الفور، أُعلنت حالة الطوارئ، وانتشر الحرس على جميع الجبهات في المداخل والمخارج، وقرب النوافذ، كإجراء احتياطي لإحباط الشاب إن حاول تسلق الجدران والدخول منها.

من جانبه، أكّد أبو عقاب مسؤول الحرس أنّ “عملية القبض على الشاب لم تكن سهلة، لقد حاول تضليل العدالة بشتى السبل، رأيناه يسير بجانب إحدى الفتيات ويتكلّم معها لإظهار أنها صديقته، كما حاول الإمساك بطفل وإغرائه بشراء الحلوى”.

وأضاف قائلاً: “إنّه ماكر جدّاً، ويبدو أنه صاحب سوابق في الدخول إلى المولات والتجمعات التجارية، ظّن أنه سيفلت من العقاب، ولكن هيهات، عين العدالة الساهرة أبت إلا أن تكشف مخططاته الإجرامية، هذا هو مصير أعداء المجمّعات التجارية والوطن، هذا هو مصير من يحاول العبث بالنسيج الوطني …”. واسترسل أبو عقاب، ثم تحمّس وانطلق يغنّي النشيد الوطني.

أما الشاب، الذي عُثر عليه يبكي على قارعة الرصيف وهو في حالة مزرية، فقد عبّر عن ندمه على فعلته، مؤكّداً أنّه سيحاول إقناع والدته بأن ترافقه لشراء القميص في المرة المقبلة.

مقالات ذات صلة