شبكة الحدود تعدد الزوجات

يخلق من الشّبه مثنى وثلاث ورباع (المصدر)

القارئ العزيز، هل أحسست أنك تعاني من مشكلة إحصاء وجرد ممتلكاتك الزوجية أثناء خروجك معهن إلى الأماكن العامة؟ هل تخشى أن تهرب إحدى زوجاتك خلسةً بعيداً عن قلبك مستغلة عدم قدرتك على متابعتها والتفريق بينها وبين ممتلكات الرّجال الآخرين؟

فريق الحدود أجرى بحثاً معمّقاً بهذا الشأن، وخرج بـ٦ طرق خلّاقة لتساعدك بذلك، تابع القراءة ها هنا، فإن فيها ما ينفع.

١. رقّمهن: يمكنك ترقيمهن ١ و٢. أو، بإمكانك التفكير خارج الصندوق، وافعل كما تفعل بعض الشركات بطريقة ترقيم سيّاراتها، ابدأ من الرقم ١١ وانتهي بـ١٢.

٢. عندما تسيرون سويةً، حدّد لكل منهن جانباً: واحدة إلى اليمين والأخرى إلى اليسار. إلّا أننا نذكّرك بمشكلتين قد تقع بهن في حال قمت بهذا الخيار. أولاً: قد تشعر التي تم تخصيص الجانب الأيسر بأنها أقل شأناً، وبالتالي، ستظهر بأنّك تميّز بين زوجاتك. وإذا ما قمت بتبديل مكانهن في كل مشوار، فقد تنسى بأي جهة تقع كل منهن. ولكن المشكلة الأكبر، أنه من الممكن أن تقوم الاثنتان بالتآمر عليك وتبديل أماكنهن دون أن يُعلمنك، ولن تعرف ذلك أبداً وستبدو كرجل أهبل يسهل خداعه.

٣. إصنع لهن أسماء مستعارة: مثل “عورة ١”، و”عورة ٢”، وعندما تحتاج إحداهن، نادِ عليهن بالشكل التالي: “عورة١ حوّل، عورة١ هل تسمعينني، أجيبي ثكلتك أمك”. إن هذه الوسيلة، بالإضافة إلى فاعليتها، ستمنحك إحساساً رائعاً بأنّك عميل بوليسي من الأفلام.

٤. عند المستطاع، تزوج امرأتين ذوات لون عينين مختلفين: أو في أسوأ الحالات، ضع عدسات ملونة لإحداهما، على ألّا يكون اللون جاذباً للانتباه مثل الأزرق الغربي. تنبيه: حاول ألّا تفقأ عين إحدى الزّوجات للتمييز بينهن، حتّى وإن كان ذلك لن يعود عليك بأي تبعات.

٥. أجبرهن على ارتداء ثوبين بلونين مختلفين: كأن ترتدي إحداهن ثوباً أسود، والثانية لوناً أكثر سواداً من الثوب الأسود للأولى.  

٦. عطّر كل واحدة منهن برائحة مختلفة: كدت أن تقع في الفخ أخي القارئ، لم نعنِ هنا العطور التقليدية ذوات الرائحة الجميلة، فهي محرمة، مثل كل شيء آخر، لقدرتها على جذب الذباب البشري. وبالتالي، بإمكانك أن تعطّر واحدة برائحة الثوم والأخرى بالبصل.

شكراً للمتابعة أيّها الأخ القارئ، وترقّب دليلنا للتمييز بين زوجتك الثانية والثالثة في الأسبوع القادم.

 

مقالات ذات صلة