book-magic

مساق سحر أسود ١

أحرزت جامعة الشرموك الأردنية، أخيراً، المركز الأول على مستوى العالم، وذلك عن تميّزها في تعليم الماورائيّات. وتعتبر هذه المرّة الأولى التي تتفوّق فيها جامعة عربية على الجامعات الغربية في أيّ شيء، حيث خسرت جامعة هاري بوتر البريطانية موقعها في قمّة لائحة مدارس السحر والشعوذة لصالح الجامعة الأردنية العريقة.

وتعتبر الشرموك مؤسسة ريادية في تدريس مواد السحر والشعوذة، نظراً لقدرتها العالية في تدريس مواد ترويض الجن ودرء الحجب وكسر الحسد وشقلبة العين وتلوين الخرز الأزرق لطلبة الفنون الجميلة. وفوق هذا، تتيح الجامعة لطلبتها القيام بتدريب عملي في السعودية واليمن والمغرب العربي، حيث يتكاثر الجن والعفاريت والشياطين وغيرها من المخلوقات الأسطورية.

من جانبه، ثمّن رئيس الجامعة دور الدولة والحكومة في دعم العملية التعليمية، وتلبية احتياجات السوق المحلية والعربية في بعص* العوالم الأخرى والتماحك معها، مؤكّداً تمكّن طلابه من معرفة الغيب وكشف النوايا وإبطال السحر وعلاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف لدى الرجال والعقم لدى النساء، إضافة لقدرتهم على إصابة الأمم الكافرة بالحسد وضربهم بالعين، وهو الأمر الذي سيجعلنا، بلا أدنى شك، خير أمّة أخرجت للناس.

*بَعَصَ الشيء : اضْطَرَب

مقالات ذات صلة