ألم تتعبوا من الركض وممارسة الحميات الغذائية دون جدوى؟ ألا يشبّهك رفاق السوء بـ “إطار السيارة”؟، هل ضاقت ملابسك بك ذرعاً؟

diet-comp

ابتعد عن الخضراوات والفواكه بشكل عام، حيث أنها مليئة بالهرمونات

الحدود تقدم لكم طرق مضمونة وسهلة للحصول على الجسد المثالي الذي تستحقّونه وحلمتم به منذ طفولتكم.

١. ضع فاتورة الأسعار بجانب المائدة: تعتبر من أفضل الوسائل لتخفيف الشهية والقضاء عليها وتدميرها نهائياً، كَحِّل عينيك برؤية أسعار الطعام الذي تأكله وستفقد الشهية نهائياً، ستتوقف اللقمة في منتصف حلقك، وسترفض إكمال طريقها إلى المعدة.

٢. تابع الأخبار أثناء تناولك الطعام: تمتلئ الصحف ونشرات الأخبار بكل ما يفقدك الرغبة بالطعام، كتصريحات المسؤولين ومشاهد الكوارث والقتل والدمار. افرش صحيفة ورقية تحت أطباق الطعام، وشغل الراديو أو التلفاز لسماع الأخبار، ستصاب بالغثيان وتنقطع رغبتك عن الأكل  خلال أول ٣٠ ثانية من بدء العملية، لكننا ننصحك بإتمامها حتى النهاية، لتفقد شهيتك لأسبوع قادم على الأقل.

٣. احرص على تناول كمية أكبر من الهواء: لا نقصد الهواء الذي تتنفسه من أنفك، لأن أكل الهواء يختلف عن تنفسه. بإمكانك تعبئة معدتك بالهواء الصحي والنقي الخالي من الدهون عبر زيادة ساعات عملك، أو دفع الفواتير، أو الذهاب إلى السوق، أو مجرّد الوقوف مع الجماهير العريضة في الأزمات المرورية.

٤. تناول وجبتك في مطعم مُرَخَّص: رغم أن الطعام هناك غير صحي ومشبع بالدهون ويسبب البدانة، إلا أن المواظبة عليه لا بد أن تصيبك بالتسمم والمرض في نهاية المطاف، وهكذا، ستصاب بالوهن والضعف، وسينخفض وزنك بشكل حاد.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة