عاجل وحصري وسري وخاص – مراسل الحدود لمطاعم الجبهات العسكرية

Russian President Vladimir Putin delivers his speech on the eve of the Asia-Pacific Economic Cooperation (APEC) summit in Vladivostok on September 7, 2012. APEC leaders' summit in Russia's far eastern port city of Vladivostok will take place on September 8 and 9. AFP PHOTO / POOL / ALEXANDER NEMENOVYURI KADOBNOV/AFP/GettyImages

كنتاكي في اليد خيرٌ من منسف على الشجرة

كشفت تسريبات سريّة جديدة عن مراسلات بين الرئيسين الروسي والأمريكي، أبدى فيها بوتين استعداده التام مقايضة الرئيس السوري بشار الأسد مقابل لائحة كاملة بالمكونات التي تدخل في وصفة دجاج الكنتاكي الشهير.

تأتي هذه الأنباء بعد عدة أيام من عودة الرئيس الروسي إلى بلاده، حيث تشير التكهنات بأنه قام بتجربة وجبات سلسلة المطاعم الشهيرة وأكل أصابعه وراءها، ويبدو أنه لم يستطع التوقف عن التفكير بها منذ وقتها.

من جانبها أكّدت مصادر سورية مطّلعة، بأن الرئيس “الأسد” شعر بخيبة الأمل عند سماعه الخبر، وعاقب جميع أفراد شعبه بالصمت، وتوجه إلى غرفته وأقفل الباب وراءه، مشعلاً مسجلته الخاصة به على أعلى درجة، رافضاً الحديث مع أي أحد أو حتّى تناول الطعام، لكنه، وبحسب مراسلنا، يتسلل إلى المطبخ ليلاً ليملأ جوفه.   

تجدر الإشارة إلى أن فروع المطعم في موسكو لا تنافس جودة طعام الفروع الأمريكية بأي شكل من الأشكال، كما أنهم لا يوفرون خدمة التوصيل المجاني على غرار نظيره “الطازج” الذي يقوم بتوصيل وجباته إلى عدة دول شقيقة.

باستطاعتك الاعلان هنا

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة