أصدر ديوان الخدمة المدنية قراراً بتعيين قطعة طوب كموظف استعلامات في هيئة تنشيط السياحة والاستثمار كبديل حيوي عن جهاز الرد الآلي أو موظفي الاستعلامات الحقيقيين، حيث يُعَوَّل على وقاره واتزانه في جذب السيّاح والمستثمرين العرب والأجانب.

empty-desk

الطوبة المناسبة في المكان المناسب

ويتميز قطعة الطوب بفاعليته في التواصل مع المستثمرين والمواطنين مقارنة مع الموظّفين السابقين، كما أنه لا يحتاج لإجازات عادية أو مرضية أو إجازة أمومة وساعة إرضاع أو إذن مغادرة وتنقيب ملوخية وإقامة الصلاة ١٢ مرة في اليوم، ولا يشعر بالإهانة أمام صراخ المدراء وطاقم السكرتاريا والمستثمرين، إضافة لسهولة الاستغناء عن خدماته لدى أبسط صدع يصيبه، واستبداله بقطعة تطابقه تماماً.

من جانبه قال مدير الهيئة بأن إجراءات التعيين تمّت بشفافية مطلقة ودون واسطات كما الموظفين العاديين، حيث قابلت لجنة تقييم قطعة الطوب لمقارنته مع زملائه السابقين، كما تم التثبت من مطابقة الطول والعرض والارتفاع ونسبة الغباء وبطء البديهة مع المعايير المطلوبة في المنصب.

تأتي هذه الخطوة بالتزامن مع توظيف تماثيل أثرية كأدلاء سياحيين، وتوظيف مكعبات صابون لتسهيل انزلاق المستثمرين في البيئة المحلية، ورئيس وزراء أسبق كرئيس وزراء أسبق أو قادم لاستقطاب المغتربين من أبناء الوطن.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة