أبراج شهر ذو القعدة مع ماريا

1

الحمل

الحمل – تركتك  حبيبتك عند موقف السرفيس، لا بأس يا صديقي، فكما يقول المثل: مع ديك أو من غير ديك، يطلع النهار..

2

الثور

الثور – سيتأخر الراتب كالعادة، وستتدين الأموال من زملائك وزملائهم والبقّال والحلّاق ومن كل الناس. كفّ عن تمثيل الاندهاش والتوتّر نهاية كل شهر.

3

الجوزاء

الجوزاء – كعادتك، لن تدرس هذا الفصل الجامعي، ولن تنجح ولن تتخرج، وستبقى وحيداً يا عزيزي في الجامعة، لكن لا تقلق، هناك عائلة محبّة ستدفع فاتورة سماجتك بكل محبّة.

السرطان

السرطان

السرطان – لن تربح اليانصيب الشهري الذي ثابرت على شراء أوراقه منذ أن ولدت، فأنت يا عزيزي من مواليد الشرق الأوسط، وخسارتك اليانصيب هي آخر همومك.

5

الأسد

 الأسد – فضولك القتّال سيدخلك في نقاشات لا تفقه بها شيئاً، ترجوك النجوم والكواكب والمجرّات أن تلتزم الصمت وتتظاهر بالغموض.

6

العذراء

العذراء – النائب الذي زارك في المنزل قُبيل ترشّحه للانتخابات، والذي انتخبته عن طيب خاطر بدوافع وطنية، قام بتغيير رقم هاتفه ومكان إقامته ونظامه الغذائي وماركة سجائره وحتى معجون أسنانه، سلّم عليه حين تلقاه.

7

الميزان

الميزان – أثناء ذهابك إلى عملك مشياً على الأقدام، لأنك لا ولم ولن تملك سيارة، ستجد قطعة نقود على الأرض، لا تستعجل بالتقاطها، لكي لا تكون أحد ضحايا الكاميرا الخفيّة وتصبح أضحوكة للملايين..

4

العقرب

 العقرب – مدارات الفلك في برجك لهذا الشهر غير مبشّرة على الإطلاق، ويبدو أن كل شيء يخصّك سيكون سلبياً، مزاجك سيكون سلبياً، فحوصات دمك وجميع تحاليلك الطبية سلبية، طاقتك سلبية، رصيدك في البنك سلبي، ننصحك بعدم الخروج من المنزل طيلة هذا الشهر.

9

القوس

القوس – لقد تغيّر مدرب فريق كرة القدم المفضل لديك، كما تغيّر مساعدو المدرب ولاعبو الفريق ومشجعوه، حتى أصحاب النادي أصبحوا مستثمرين من الخليج، وأنت، أيّها المسكين، ما زلت تشجعه وتتعارك لأجله كالأبله.

10

الجدي

الجدي – ستلتقي بأشخاص لا تريد رؤيتهم أثناء انتظارك لسيارة أجرة، وستتظاهر بعدم رؤيتهم، إلّا أنهم سيتجهون إليك ويلتصقون بك طوال اليوم، ننصحك في هذه الحالة أن تبدأ بالركض والهرب، ولا ضير إن ظنّك الناس معتوهاً، فقد أنقذت نفسك في نهاية المطاف.

.

11

الدلو

الدلو – يمكنك استغلال وقتك في أمور أكثر أهمية من قراءة أبراج قام كتاب الحدود بتأليفها من العدم، فمديرك النكد لم يكن يمزح عندما طلب منك تقرير أعمالك الشهري.

12

الحوت

الحوت – جميع أصدقائك ولدوا خلال هذا الشهر بالذات، وهذا يعني انتهاك دخلك بشكل ممنهج ووضيع، اختلق المشاكل معهم جميعاً وقاطعهم على الفور، فنحن نعلم أن راتبك الشهري بالكاد يكفي لشراء قوتك من الدخان.