putin-sitting

بوتين أتى بالسوخوي ليحارب الأشرار –المصدر 

أعلن البارحة في مؤتمر صحفي مهيب عن اعتماد السيد الرئيس فلاديمير بوتين كرجل خارق وبطل جبّار، أسوةً برفاقه كالرجل الحديدي والرجل العنكبوت والرجل الوطواط والرجل الأخضر. ويعتبر هذا الإعلان بمثابة التفويض الأول من نوعه الذي يُمنح لبوتين لمحاربة كل الأشرار حول العالم. وتم اختيار الاسم الحركي للبطل الخارق: الرجل الأحمر.

وكان السيد الرئيس فلاديميير بوتين قد تفوّق على الرجل الحديدي بمواقفه الفولاذية الصلبة، وعلى الرجل الوطواط كونه لا ينام كما الضعفاء والأناس العاديين، وتفوق بوتين على الرجل العنكبوت أيضاً في حياكة شبكات العلاقات الروسية الدولية المتداخلة والمكونة من خمس دول صديقة.

ويمتلك الرجل الأحمر الكثير من المهارات والقوى الخارقة مثل كرسي الرئاسة الروسية والجيش الروسي بكامل عتاده، إضافة لاتقانه الجودو وقدرته على ركوب الحصان عاري الصدر، كما أن لديه أجنحة حديدية سريّة يرفض أن يريها للآخرين، وكلباً ضخماً مرعب الشكل.

وفي حين سيضطلع الرجل الأحمر بمحاربة الشرّ في جميع أقاصي العالم، تم بث الموسم الأول من مسلسلٍ عن رحلته في محاربة تنظيم دولة الخلافة. ولاقى المسلسل رواجاً كبيراً في منطقة الشرق الأوسط، إلّا أن المشاهدين ما زالوا ينتظرون لحظة الذروة بعد مشاهد المعارك الأولى، او باقي العناصر الدرامية اللازمة لسرد قصّة رجل خارق، كالبطلة التي تصرخ أحياناً عند ظهور الأشرار، أو العميل المزدوج في صفّ الأخيار.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة