الأبراج هذا الأسبوع مع ماريا

1

الحمل

الحمل – أنت تفكر بالعمل لوقت أطول وبجد أكثر هذا الأسبوع أملاً بمكافئة مالية أو ترفيع. لكنك لن تحصل على منصب أعلى لأنه تم تخصيصه لموظفة حسناء على عكسك تماماً. سيكتفي مديرك بتوجيه كتاب شكر لك تقديراً لجهودك، وسيعطيك مكتباً أكبر يتناسب مع حجم الأوراق المتراكمة على عاتقك.

2

الثور

الثور – تخطط للذهاب مع زوجتك لمطعم فاخر وإقامة سهرة رومانسية تستعيدون فيها ذكريات الخطوبة. ننصحك بعدم فعل ذلك، فزوجتك لم تعد تحب هذه الأشياء، وتفضّل أن تصرف أموالك على المنزل والأطفال بدلاً من اختيار مطعم أقل من عادي لاستذكار أيّام الخطوبة التي لم تكن بنفس الروعة التي تعتقدها، هل تذكر؟ ستلومك على بذخك وانفاقك المال في هذا المكان الفاره، ثم ستلومك في نفس الجلسة على رداءة اختيارك، ستذكرك بأولوية الادخار لشراء حفّاضات لطفلك الرضيع المنتظر.

3

الجوزاء

الجوزاء – لقد قمت بإفراغ عبوة كاملة من “جل” الشعر على رأسك، كما سحّلت بنطالك الى الأسفل حتى كادت عورتك أن تظهر للعيان، ننصحك بتغييرأساليبك، فما تفعله لاجتذاب العشيقات لن يجلب لك سوى الذباب.

السرطان

السرطان

السرطان – أنت سعيد وتكاد تطير من الفرح لتخرجك من الجامعة (أو الحضانة أو المدرسة أو ورشة عمل). علّق شهادتك على الحائط، تصور بجانبها ٣ صور، وإقض أسبوعاً من المرح وتقبل التهاني من الأهل والأصدقاء، ثم انطلق إلى سوق العمل حيث ينظرك المستقبل بلا ظهر لك ولا واسطة، ننصحك بألاّ تحلم بالعمل في مجال دراستك، ويمكنك تخبئة شهادتك في القمامة.

5

الأسد

 الأسد: عزيزي الأسد ستتأهب هذا الأسبوع مع مجمموعة من أصدقائك للذهاب في رحلة صيد قد لا تكون موفقة، إحذر من الاقتراب من الأماكن الحدودية.

6

العذراء

العذراء – الجو حار اليوم وسترغبين بارتداء تنورة قصيرة جداً، لتخفف من تعرقك وحرارتك أثناء المسير تحت الشمس بالأجواء الحارقة. آنستي العزيزة، فيمثل هذه الأجواء الحارة ينتشر المتحرشون بشكل كبير. ولتجنبهم، يستحسن بدل التنورة وما تمثّله من “حرّية” أن ترتدي ملابس طويلة سوداء اللون التي على الرّغم من أنها تجتذب حرارة الشمس، إلّا أنّها تبعد عنك الحيوانات البشرية من الشباب (ذلك طبعاً في حال أن لم يكن لدى ذلك الشخص اجتذاب معيّن للنساء في العباءة). أمّا إن كنتِ مصرة على حرية ارتدائك للملابس التي تريدينها فعليك الحصول على تأشيرة  للسفر خارج الشرق الأوسط.

7

الميزان

الميزان: عزيزي الميزان، ستموت في نهاية المطاف أسوة بأصحاب باقي الأبراج.

4

العقرب

العقرب – قمت بتفجير نفسك بين الأبرياء وقتلت نفسك وعشرات الأبرياء من أجل الحوريات. مع الأسف، فأنت لم صالحاً للحوريات لأنك فقدت عضوك الذكري أثناء التفجير. لكن لا عليك، فالـ منصب “حوري” شاغر للعمل مع أرواح المجاهدين كتعويض عن خسارتك، نتمنى لك التوفيق مع أصدقائك الجدد.

9

القوس

القوس – اليوم قد لا يكون عطلة لكن الجو مناسب لقضاء يوم ترفيهي مع الأصدقاء، خصوصا أنك استلمت مرتبك منذ يومين أو اكثر. لا تفرح كثيراً لأنك لن تجد أياً من أصدقائك، لأن والدتك الحنون دعت لك في صلاتها بأن يبعد الله عنك رفاق السوء، ورفاقك كلّهم سوء بسوء.

10

الجدي

الجدي – تركتَ رفيقتك التي أحبتك وأخلصت لك ورضيت أن تعطيك أغلى ما تملك برغم أنك كنت فقيراً ولا تملك المال، منطقك المريض جعلك تتركها لأنك لا ترضى بفتاة وثقت بك بخصوص إقامة علاقة خارج الزواج حتى لو كانت معك أيها البهيم النذل الخسيس. وذهبْت لتتزوج من فتاة ليس لها علاقات أو ماض غرامي أو تجارب سابقة. حسناً، خطيبتك الجديدة الطاهرة من وجهة نظرك على علاقة جنسية ملتهبة مع بائع الغاز في حيّها، وستستمر هذه العلاقة كلما احتجتم لجرّة غاز وأنت خارج المنزل.

11

الدلو

الدلو – تحاول دائماً أن تكون كريماً وخدوماً، وتفعل ذلك إيماناً منك بتوطيد أواصر المحبة بينك وبين الناس، للأسف، ليس كل من تخدمهم وتتصرف معهم بلطف يقدّرون ذلك، فسائقو سيارات الأجرة يستغلون طيبتك لاقناعك بدفع مبلغ إضافي على العدّاد، لقد كذب آخر سائق أجرة أقلك عندما قال أن زوجته مريضة وأطفاله جائعون، فهو غير متزوج وليس لديه أطفال، وسيستغل المال الاضافي الذي دفعته لشراء مسدّس لقتل ٤ أطفال بريئين.

12

الحوت

الحوت – تشعر بالحزن لأنك سيارتك الجديدة تعرضت للسرقة، ولأن العصابة التي سرقتها طلبت منك فدية لا تستطيع تدبيرها حتى لو خطفوا ابنك. ولأن الأجهزة الأمنية لا تجرؤ على الاقتراب من مقر العصابة منفذة العملية، لا تبالغ كثيراً في حزنك، فأنت تملك فرصة الحصول على قرض يمكنك من شراء سيارة جديدة مثلها وأفضل، وهو ما سيدعم الاقتصاد الوطني.