1

الحمل

الحمل: انت تعمل لوقت طويل وبجد واجتهاد ولكن حظّك سيكون كالقمامة هذا الأسبوع، فكل مرة تترك مكتبك لقضاء الحاجة أو لشرب الماء أو حتى عندما ترمش عيونك فإن مديرك سيدخل عليك فجأة ويظن أنك لا تعمل. حاول أن تصوم هذا الأسبوع وابق عينيك مفتوحتين ولا ترمش حتى لو اضطررت لاستخدام لاصق لجفونك.

 

2

الثور

الثور: أنت تنوي شراء سيارة جديدة بالمال الذي قمت بتوفيره لكن سيارتك الجديدة ستتعرض لكثير من المخالفات وحوادث سير بعد وقت قصير من شرائك لها يا ابراهيم. ننصحك بعدم شراء سيارة حاليا والاستمرار باستخدام وسائل النقل العامة حتى عندما لا تجدها أو عندما لا تكون موجودة أصلاً. احرص على الطلب من أصحاب سيارات الأجرة تشغيل العداد، فهو صديقك الوحيد في غابة المواصلات العامّة.

 

3

الجوزاء

الجوزاء: سوف تشتهي أكل الكباب هذا الاسبوع لكن مجاهدي الدولة الاسلامية سيقومون بتفجير المطعم في حيك أثناء ذهابك اليه، عليك عدم شراء الكباب والاكتفاء بأكل النواشف والمعلبات هذه الفترة.

 

السرطان

السرطان

السرطان: تتعرض لخيانة رفيقة دربك وحبيبتك الوحيدة، عليك بزيارة طبيبك فوراً فسيجارتك التي كنت تعتبرها الأغلى لديك أصابتك ببرجك.

 

5

الأسد

 الأسد: عزيزي الأسد لا تكن أسداً خجولاً، أنت مثلك مثل باقي حيوانات الغاب والبشر حتى، قد يكون مفيداً لك أن تتجه للمخدرات أو القمار لإضافة نكهة جديدة لحياتك في هذه الفترة

6

العذراء

العذراء: اخيراً وبعد طول انتظار سيتقدم لخطبتك شاب وسيم يتوافق معك وسوف تعيشون معا بهناء في حال تزوجتم. احرصي على عدم تضييع هذه الفرصة من بين يديكي فهي لن تتكرر ولا تنسي مسح أرقام اصدقائك الذكور من هاتفك وتخلصي فوراً من جميع هداياهم الغرامية.

 

7

الميزان

الميزان: عزيزي/تي مواليد هذا البرج، إن اسم هذا البرج لا يعني على الاطلاق انكم تمسكون بناصية العدالة، كان يمكن للأوائل الذين رأوا مجموعة النجوم على شكل ميزان أن يروها على هيئة بطريق أو أدوات مطبخ، فماذا سيكون موقفكم آنذاك؟

 

4

العقرب

العقرب: اخيرا  سوف تنال ما اقترفت يداك بحق النساء اللواتي أوهمتهن بالحب وقدمت  لهن وعوداً كاذبة بالزواج فقط لتمارس شهواتك دون مراعاة لمشاعرهن؛ سوف تُلسع كما لسعت سابقاً، ففتاة احلامك التي تعرفت عليها مؤخراً وأم اطفالك المستقبليين (كما كنت تظن) لا يمكنها ان تكون أماً لأنها غير قادرة على الإنجاب لعدم امتلاكها لرحم،  بل هي ليست فتاة من الأساس فهي مجرد  شاب قام بعملية تحويل للجنس، حاول عدم الافراط في شرب الكحول أثناء الانتحار.

 

9

القوس

القوس: آلهة الحب “كيوبيد” كانت تريد إصابتك بسهام الحب أنت وشاب يليق بك وبمشاعرك الرقيقة، للأسف سهام الحب لم تكن دقيقة تماما هذه المرة فأصابت الى جانبك عن طريق الخطأ شابا فاشلاً ومتعجرفاً قد لا يراعي مشاعرك ورقتك، تقبلي اعتذار “كيوبيد” الشديد عن هذا الخطأ.

 

10

الجدي

الجدي: للأسف أنت دائما تتصرف كالخراف والأكباش وتتبع سياسة القطيع، المسؤول الذي خرجت في مظاهرات وأدليت بتصريحات لتأييده سوف يقدم استقالته ويحال للمحاكمة. حاول إيجاد حجج مقنعة لتبرير موقفك الذي لا تحسد عليه واحفظ طريق العودة جيداً.

 

11

الدلو

الدلو: الطقس جميل والجو مشمس وأنت استيقضت نشيطاً اليوم، لا تفرح كثيراً فنهاية يومك لن تكون جميلة كبدايته وستتلقى الكثير من النكسات التي ستشعرك كما لو أن دلواً من المياه الباردة سكب فوق رأسك.

 

12

الحوت

الحوت: أنت محظوظ جدا فمنصبك الجديد عزيزي الحوت سيمكنك من القيام بالمزيد من الاختلاسات التي ستزيدك غنى فوق غناك، ننصحك لوجه الله تعالى اترك شيئا للفقراء وستنال الأجر والثواب باذن الله.

مقالات ذات صلة