Ukraine Plane

الطيران الماليزي في لمحة عابرة تستشرف مستقبل المنطقة

في سابقة من نوعها بدأت الحكومة باتخاذ خطوات جديدة لتحسين صورتها في الشارع عن طريق توفير رحلات سياحية مجانية. وسيتمكن المواطنون الأقل والأكثر حظاً من الإستفادة من هذه الرحلات إلى العدم وذلك بالتعاون مع الشركة الماليزية للطيران. وكان مسؤول من الحكومة قد أكّد في وقت سابق أن هذه الرحلات ليست حكراً على أحد، بل سيستفيد منها جميع سكان الأردن من سياسين وبرلمانين و حراكين ومعارضين ولاجئين، طالما استوفوا بضعة شروط حكومية.

هذا ولا تعتبر الشركة الماليزية للطيران أول من قام برحلات جوية على متن طائراتها إلى العدم، حيث قامت وتقوم الحكومات العربية منذ مطلع خمسينيات القرن الماضي برحلات خاصة  لمواطنيها المشاكسين تشمل تذاكر ذهاب فقط الى ما وراء وراء الشمس و مجرة درب التبانة.

من جهته أعلن كاتب مسلسل لوست الأمريكي  أن الجزء الجديد من المسلسل سيكون مستوحى من قصة حقيقية تدور احداثها داخل الأراضي السورية و سيتم التصوير في الاردن نظراً للظروف الجوية السائدة هناك منذ أربعة أعوام متتالية، وسيبدأ التصوير اعتباراً من منتصف السنة الهجرية الحالية.

و ستقوم الحدود بموافاتكم بمزيد من التفاصيل في حين ورودها عن هذا العمل  وأعمال سينمائية أخرى تدور في المنطقة في حال لم يتم إرسال صاحب الموقع إلى رحلة استجمامية تستمر للأبد.

 

مقالات ذات صلة