أطلقت الفلكية المشهورة مافي فرج توقعاتها للمنطقة للعام ٢٠١٥ حيث نطل على سنة هي الأكثر اضطراباً وتحمل تغييرات وانقلابات وبهدلات. إنها سنة الإصلاح السياسي والتمرد٬ تسقط بعض الأنظمة الدكتاتورية تحت وطأة الضغوطات، ويفقد الكثيرون من حكام الماضي شعبيتهم ومكانتهم. و تتضاعف عمليات الإرهاب وسفك الدماء والدوعشة.

crab-312372_640

برج السرطان سيستفيد من غاز السيرين هذا العام

برج السرطان: ينتعش السرطان في عام ٢٠١٥ مع انتشار الأسلحة الكيماوية في المنطقة ودخول العديد من النجوم إلى مجاله الفلكي فيدخل النجم بشار ونجم الناتو إلى نطاقه ليعطي السرطان حيوية ونشاط إلى أجسام البشر في هذا العام.


scale-306515_640

 برج الميزان: الميزان سينقلب في هذا العام فكفته اليمين أثقل من اليسار وبعد أن كان رمزاً للعدل أصبح رمزاً للظلم. ٢٠١٥ ليست سنة الميزان٬ وليست سنة أي برج حقيقةً.

 

الأسد قد يواجه المصاعب هذا العام، في حين ستبقى اللبؤة أكثر اهتماماً بالتسوق

الأسد قد يواجه المصاعب هذا العام، في حين ستبقى اللبؤة أكثر اهتماماً بالتسوق

برج الأسد: كبريائك لن ينفعك يا عزيزي الأسد، السنوات الماضية التي دمرت فيها حياة آلاف البشر تأتي إلى نهاية، بعد دخولك إلى مجال فلكي لا طلعة منه وفيه العديد من النجوم القادمة من كل الجهات تؤثر عليك كثيراً وتشل أملك.

 

Jordan_Gate3

برج السادس: لا تغيير على حياتك يا عزيزي برج السادس، فأنت كما كنت وستبقى كما أنت لخمس سنوات أخرى على الأقل

 

Skyline_of_Dubai,_with_the_Burj_Khalifa_dominatingبرج خليفة: لطالما كنت في قمة الأبراج يا برج خليفة لكن ٢٠١٥ ستحمل لك منافسة شديدة وسبأتي من هو أعلى منك وأغنى منك

 

مقالات ذات صلة